أخبار عاجلة
ما جديد يارا في “بيت حبيبي”؟ – رأي خــاص

ما جديد يارا في “بيت حبيبي”؟ – رأي خــاص

أطلقت النجمة اللبنانية يارا فيديو كليب جديد من ألبومها “عايش بعيوني” حيث وقع إختيارها هذه المرّة على الأغنية المصرية الوحيدة التي تضمنها العمل “بيت حبيبي”. ورغم أننا على قناعة تامة بأن الأغنية لا توازي الأغنيات القديمة التي طرحتها يارا باللهجة المصرية وحققت من خلالها إنتشاراً في مصر وسط الجمهور المصري إلاّ أن فكرة تصويرها بعد العديد من الأغنيات الخليجية واللبنانية يسهّل عودة يارا إلى الشارع المصري.

العمل المصوّر عبارة عن مشهد غداء بين يارا وحبيبها الذي يعرض عليها الزواج في مفاجأة حضّرها لها وأفراد عائلتها الذين تتفاجأ بهم لتدخل بعدها القفص الذهبي بالأبيض في ترجمة لكلمات الأغنية وأجواء “الأفراح” التي تحملها.

بإختصار هذا كل ما يتضمنه العمل مع التنويه إلى أن يارا تظهر فيه بإطلالات جميلة وأنيقة، لكن هل يعتبر ذلك كافياً؟ لا شكّ أن اعمال يارا المصوّرة الأخيرة “يا عايش بعيوني” و”ما بعرف” كانت مميّزة وقد لمسنا إختلافاً بين العملين خاصةً وأنها إعتمدت إطلالة جريئة بالأوّل لكن ما الجديد الذي قدّمته في “بيت حبيبي”؟

يارا لم تتمكن بعد فيديو كليب “إنت منّي” من الخروج بعمل مصوّر تحبس فيه الأنفاس ويقف أمامه المشاهد مذهولاً فروح كل الأعمال المصوّرة التي أطلقتها خلال السنوات الماضية كانت واحدة لدرجة أنك تستطيع ربط المشاهدة كافة ببعضها وهو ما عليها الإنتباه منه لتفاديه لاحقاً فالساحة وخاصةً مع كثرة الأعمال المميّزة والمبتكرة التي يطرحها أهم النجوم العرب لم يعد يلمع فيها العمل “العادي” فالجمهور ينتظر ما يدهشه وليس ما يمرّ مروراً جميلاً وبسيطاً فقط.

بتجــرد، يارا من الفنانات اللبنانيات اللواتي إستطعن خلال السنوات العشر الماضية تحقيق نجومية كبيرة على إمتداد الوطن العربي لذلك وبرأيي الشخصي عليها التفكير بتقديم عمل تخرج فيها من عباءة كل ما قدّمته حتى اليوم ويكون نقطة مفصلية في مسيرتها الفنية تماماً كما في “توصى فيي” و”إنت منّي”.

Loading...
إلى الأعلى