أخبار عاجلة
حبيبة الممثل تنتحر بعد إنفصاله عنها

حبيبة الممثل تنتحر بعد إنفصاله عنها

في بيان مقتضب، نعى الممثل جيم كاري صديقته الراحلة كاثرين وايت التي انتحرت بسبب انفصالهما في 24 سبتمبر. جاء في البيان الذي أصدره كاري ونشره موقع EW: “كاثرين كانت حقا طيبة ورقيقة للغاية مثل الزهرة الأيرلندية، وحساسة تجاه الطبيعة، ولكل من أحبته”، وتابع: “قلبي مع أسرتها وأصدقائها وأحبتها، حقا أصابتنا صاعقة بخبر رحيلها”.

كاثرين وفي آخر تغريداتها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلنت مغادرتها موقع التغريد الأشهر متنيةً لو أنها كانت بقعة ضوء للأشخاص القريبين منها والذين تابعوها على مرّ السنوات فكتبت: Signing off Twitter, I hope I have been a light to my nearest and dearest.  to yo all

وأعلنت شرطة لوس أنجلوس أنها توجهت لمنزل الراحلة يوم الاثنين بناءاً على بلاغ وصل من بعض أصدقاء كاثرين الذين ذهبوا للاطمئنان عليها، ليجدوها جثة هامدة، حسب موقع TMZ. كما وصرح أحد المصادر الخاصة بموقع TMZ ان كاثرينا تركت رسالة موجهة لصديقها جيم كاري تخبره فيها أنها أقدمت على هذه الخطوة بسبب انفصالهما قبل أيام. وقد تبين من التحقيقات الأولية، أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات، كما احتوى جسدها على حبوب منع الحمل.

كاثرين وايت هي شابة في الـ28 من عمرها، تعود أصولها لأيرالندا، ولكنها تعيش في لوس أنجليس وتعمل كماكييرة، وبدأت علاقة كاري (53 عاما) بها في 2012، وأنهيا علاقتهما في مارس 2013، ولكنهما عادا سويا لاستكمال حياتهما العاطفية في مايو 2015.

إلى الأعلى