أخبار عاجلة
انطوان القارح يطلق مجموعة الهوت كوتور الجديدة من باريس

انطوان القارح يطلق مجموعة الهوت كوتور الجديدة من باريس

عن المكتب الإعلامي – بيروت: ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، لبّى المصمم اللبناني انطوان القارح دعوة (Paris Caftanos Fashion World)  ليكون ضيف الشرف في الاحتفالية التي تقام للمرة الاولى في باريس لتسليط الضوء على المبدعين العرب في مجال الازياء.
قدّم القارح في ختام الاحتفالية عرض مجموعة الـ  Cruise Haute Couture لخريف و شتاء 2015 -2016 التي تألفت من عشرة فساتين تنوعت بالألوان والقصات والأقمشة المستعملة.
حضر العرض العديد من الشخصيات الفنية والوجوه الإعلامية والاجتماعية الفرنسية، من بينهم النجمة الفرنسية  Diése  التي أعربت عن إعجابها بالمجموعة الجديدة  وعن رغبتها بالتعاون مع القارح في المرحلة المقبلة. كما تألقت مقدمة البرامج والإعلامية الفرنسية Joelle Cyrielle  بفستان من التول الليلكي اختارته من المجموعة نفسها .
يذكر أن الإعلام الفرنسي أبدى اهتمامه بتغطية الحدث والتركيز على المصممين العرب من جيل الشباب وقد أجرى القارح العديد من المقابلات الصحفية والإذاعية موضحاً أهمية المشاركة في هذا الحدث الضخم الذي يجمع أهم المصممين العالمين ضمن أسبوع واحد في العاصمة الفرنسية. وفي السياق نفسه حلّ القارح ضيفاً في حوار على إذاعة Montecarlo الدولية تحدث خلاله عن مشاركته الاولى ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وعن مجموعته الجديدة، ورؤيته الخاصة في عالم الازياء ، وآخر نشاطاته ومشاريعه المستقبلية.

RM - Antoine Kareh - fashion show 006 RM - Antoine Kareh - fashion show 005 IMG_20150923_005148 IMG_20150923_004920

Loading...
إلى الأعلى