أخبار عاجلة
تامر حسني عرّابا للرومانسية وسفيرا للعشاق – خاص

تامر حسني عرّابا للرومانسية وسفيرا للعشاق – خاص

قبل يومين من عرضه في الصالات السينمائية أطلق النجم تامر حسني أغنيات فيلمه الجديد والمنتظر “أهواك” عبر تطبيق وموقع “أنغامي” وهي “كل حاجة بينا” و”هقولك كلمة”:

“كل حاجة بينا” من كلمات امير طعيمه الحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع تميم، وهي أغنية كلاسيكية يجتاز فيها تامر حسني كل مراحل الرومانسية بأشواط ويعود إلى اللون الغنائي الذي لطالما عشقه الجمهور منه منذ بداياته الفنية وحتى اليوم.

في هذه الأغنية أبدع تامر صوتاً وإحساساً وإستطاع أن يلمس كل عاشق بأدائه المتفوق وكلمات الأغنية التي تعبّر عن صدق المشاعر بعيداً عن التعقيد فأثبت مرّة جديدة أنه عرّاب الرومانسية ينطق لسانه بلسان كل عاشق.

لسماع الأغنية: https://play.anghami.com/song/11678514

“هقولك كلمة” من كلمات احمد على موسى، الحان محمد النادي وتوزيع هيثم راضي وهي أغنية تتميّز بتوزيعها الجديد والبعيد كل عن ما هو مستهلك ومسموع على الساحة الغنائية العربية.

يطلّ فيها تامر حسني على الجمهور باللون الرومانسي الراقص الراقص ومرّة جديدة يبدع بإحساسه المرهف الذي يعبّر عن الموضوع والكلمات بسهولة لا مثيل لها وذلك بترجمة لقدراته الغنائية النادرة والكاريزما الفريدة التي يتمتّع بها.

لسماع الأغنية: https://play.anghami.com/song/11678513

ويعتبر طرح هذه الأغنيتين بعد إتاحة عرض الـ Trailer الخاص بالعمل إنطلاقة مدويّة لفيلم “أهواك” الذي بدأ العد العكسي لإستقباله في دور العرض وسط حشد جماهيري من المتوقع أن يكون الأوسع لإعتبار العمل الأقوى والأكثر إنتظاراً منذ فترة لا يستهان بها من الجمهور في مصر والدّول العربية كافة خاصةً وأنه يشكل عودة نجم شباك التذاكر الأوّل تامر حسني بعد غياب 5 سنوات عن الشاشة الكبيرة.

Loading...
إلى الأعلى