أخبار عاجلة
سميرة سعيد “كل ما تكبر تحلا” – التفاصيل

سميرة سعيد “كل ما تكبر تحلا” – التفاصيل

خلال الساعات القليلة الماضية وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك شاركت الديفا سميرة سعيد الجمهور ومحبّيها بصورة حصرية وقديمة لها وأشارت في تعليقها عليها إلى حنينها للماضي.

اللافت في الصورة كانت تعليقات الجمهور وروّاد الإنترنت حيث أجمعوا أنه وبين الماضي والحاضر جمال الديفا لا يزال على حاله فلم تتبدّل ملامحها وهو ما نوافقهم به الرأي في موقع بتجــرد حيث أن سميرة ينطبق عليها المثل القائل “كل ما تكبر تحلا”. نفيد بالذكر أن سميرة سعيد تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة القريبة المقبلة عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

12004129_10153198347922569_5831449578345012299_n

Loading...
إلى الأعلى