أخبار عاجلة
تيم حسن بطل الشاشة ومُحتلّها – خاص

تيم حسن بطل الشاشة ومُحتلّها – خاص

إيلي أبو نجم – بيروت: لطالم كان الممثل السوري النجم تيم حسن مميزاً إن كان بأدائه أو بالأدوار التي يختارها، فتيم من الممثلين العرب القلائل الذين يبحثون عن التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في كل عمل يقدّمه، تركيبة النجاح بالنسبة له دقيقة ومكوّناتها كافة ضرورية ليكتمل وينضج وهو ما يضمن له النجاح مرّةً بعد مرّة.

في “تشيللو” يلعب دوراً صعباً والصعوبة فيه لا تقتصر على النصّ وحسب بل على الشخصية التي قد يرفضها كثر وقد تتسبّب بنفور البعض منه في حال لم يكن مقنعاً إلى أبعد ما للدرجات من درجات. مع تيم حسن تختلف الظروف والأحوال فالدّور الذي يقدّمه يكون فيه بطلاً، ولا أقصد هنا “البطولة” في حجم صورة الأفيش أو تراتبية الأسماء وغيرها من الأمور بل أقصد أنه يخرج من الدّور فائزاً بإعجاب الجمهور وبأداء فوقي يجبر الصغير والكبير على رفع القبعة أمامه.

نجاحه هذا العام شغل المشاهدين وذلك لأسباب عديدة، فبذكائه إستطاع إقناع الجمهور بالشخصية المتعجرفة التي لا تعرف للرحمة طريق، وبأناقته أثر المعجبات والجنس اللّطيف وبتفاصيل نظراته وأسلوبه المتّزن خطف الضوء من الرجال فكان بطل الشاشة المطلق بين كل منافسيه لهذا الموسم الرمضاني.

بتجــرد، تيم حسن هنيئاً لك نجاحك وهنيئاً للدراما العربية فنان بموهبتك ونجم بقدراتك يحتلّ الشاشة متى ظهر عليها.

taim2

إلى الأعلى