أخبار عاجلة
أنغام: تزوجت أحمد عزّ، أحبّ شيرين وأمال ماهر وأختار كارمن سليمان

أنغام: تزوجت أحمد عزّ، أحبّ شيرين وأمال ماهر وأختار كارمن سليمان

عبّرت النجمة المصرية أنغام  خلال الحلقة التي حلّت ضيفةً عليها ضمن برنامج “مصارحة حرّة” على قناة Ten عن إعجابها بصوتي النجمتين شيرين عبد الوهاب وأمال ماهر بالإضافة إلى صوت الفنانة الشابة كارمن سليمان.

أنغام خلال الحلقة إستعادت بعض الذكريات ومنها موافقة المطربة وردة الجزائرية على أن تظهر صورة أنغام بجانبها في ملصق دعائي كبير على سور نادي “الترسانة”، مؤكدةً أنها لو لديها نفس الاختيار اليوم، ستختار أن تكون بجانب شيرين عبد الوهاب أو آمال ماهر. وقد إختارت أنغام من بين نجمات الجيل الجديد الفنانة كارمن سليمان مؤكدةً أنها تملك صوت جميل وتستحق أن تكون في يوم من الأيام من نجوم الصفّ الأوّل.

وبعد الأخذ والرّد في الوسائل الإعلامية حول زواجها من الممثل أحمد عزّ، اعترفت أنغام خلال الحلقة أن الزواج تم على سنة الله ورسوله، مؤكدةً أنها لم تخف الموضوع عن أحد وأن الإعلام لا يملك حق محاسبتها فقالت حرفياً: “من قال أني أخفيت زواجي، أهلي كانوا يعلمون زواجي منه، وأصدقائي أيضا كانوا يعلمون، الجمهور فقط هو الذي لم يعرف”. هذا ورفضت أنغام التي جلسة في حلبة “مصارحة حرّة” وصف زيجاتها السابقة بالعلاقات الفاشلة معتبرةً أنها ناجحة لأنها انتهت بذرية صالحة، وقالت: “من الممكن أن تنتهي العلاقة العاطفية لكنها ليست فاشلة”.

 

إلى الأعلى