أخبار عاجلة
سعد رمضان ناشد اللبنانيين بـ لبنان والواحد وهذا ما صرّح به

سعد رمضان ناشد اللبنانيين بـ لبنان والواحد وهذا ما صرّح به

شارك النجم اللبناني سعد رمضان في إحياء حفل One Lebanon بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين اللبناني دعماً لرسالة “لبنان الواحد” بعيداً عن كل الإنقسامات الدينية، الطائفية والمذهبية.

سعد رمضان قدّم خلال الحفل وبمشاركة نجوم One Lebanon مجموعة من الأغنيات الهادفة للوحدة الوطنية إلى جانب أغنيات أخرى قدّموا من خلالها تحية لعملاق الفن اللبناني وديع الصافي.

وفي لقاء حصري مع موقع بتجرد في كواليس الحفل وجّه النجم سعد رمضان رسالة للشعب اللبناني مطالباً بوحدة اللبنانيين بعيداً عن أي إنقسام منوهاً أنه والمشاركين في One Lebanon يحاولون توحيد الجمهور بالموسيقى. سعد رمضان لم يخفي أنه عاتب على اللبنانيين الذين لم ينتفضوا للتغيير بعد رغم كل الصعوبات التي مرّ بها وطنهم ولم يصلوا بعد إلى مرحلة التقدّم بل على العكس يشهد تراجعات صعبة.

سعد رمضان صرّح أنه نشأ في مدرسة للراهبات، ودرس في جامعة إسلامية ويحيط به أصدقاء من كل الأديان والطوائف وهو ما يطمح أن يصل إليه لبنان أن يكون في الوطن هو الأساس بعيداً عن الإنتماء الشخصي. عن أغنيته الجديدة “ضدّ النسيان” صرّح رمضان أنه سعيد بالأصداء التي يحققها العمل في صفوف الجمهور ووجّه تحيّة لمحبّيه عبر صفحات موقع بتجرد.

saad2

Loading...
إلى الأعلى