أخبار عاجلة
جوزيف عطية غنى لبنان الواحد وهذا ما صرّح به في الكواليس

جوزيف عطية غنى لبنان الواحد وهذا ما صرّح به في الكواليس

شارك النجم اللبناني جوزيف عطية بإحياء حفل One Lebanon وسط العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور جماهيري حاشد في الـ Forum De Beyrout، الى جانب عدد كبير من الفنانين، مساء الجمعة في الثامن من شهر أيار/مايو الجاري. جوزيف عطية كغيره من الفنانين المشاركين وضع صوته مرّة جديدة لخدمة مشروع “لبنان الواحد” رافعاً راية الوحدة الوطنية ليثبت مرّة جديدة أن لبنان وطن الفرح، وطن الحياة والصمود والمناضلة.

قدّم جوزيف عطية خلال الحفل وبمشاركة نجوم One Lebanon مجموعة من الأغنيات التي ترفع راية الوحدة والوطنية وأخرى في تحيّة إلى كبار وعمالقة الفن اللبناني ومنهم الكبير وديع الصافي في أجواء مميزة جداً ووسط صيحات أكثر من 10 آلاف شخص حضروا من كل المناطق اللبنانية.

في كواليس الحفل إلتقينا بالنجم جوزيف عطية، وصرّح لنا في لقاء جانبي أنه سعيد بمشاركته في One Lebanon مرّة جديدة حيث يحاول مع النجوم المشاركين رفع راية الوحدة اللبنانية، هذا وأضاف أن محبّته للبنان لا تعرف أي حدود ويرفض مغادرته لا بل يتعلّق بأرضه يوماً بعد يوم. حول ما كتبه مؤخراً عن حروب خفيّة يتعرّض لها بسبب نجاح ألبومه الأخير “حبّ ومكتّر” أكد جوزيف أن الهجوم لا يعتبر إلاّ تأكيد جديد على النجاح. وفي ختام الحديث وعد الجمهور عبر صفحات موقع بتجرد بصيف حافل ومميز.

joseph1

Loading...
إلى الأعلى