أخبار عاجلة
تغطية خاصة: إنطلاقة قويّة لـ Arabs Got Talent نجوى كرم أشعت، علي جابر تألّق، ناصر القصبي تميّز وأحمد حلمي أصاف رونقاً خاصاً

تغطية خاصة: إنطلاقة قويّة لـ Arabs Got Talent نجوى كرم أشعت، علي جابر تألّق، ناصر القصبي تميّز وأحمد حلمي أصاف رونقاً خاصاً

يحيى أمل جبارين -حيفا

إتجهت أنظار الملايين من جماهير العالم العربي الليلة الى قناة Mbc  وذلك لمتابعة برنامجهم المفضل للعرب مواهب Arabs Got Talen والذي ينطلق بحلة جديدة وبنسخته الثالثة بعدما حقق شهرة واسعة في الموسميين المنصرميين .

وتعتبر إنطلاق الحلقة الأولى من تجارب الاداء ، حلقة قوية تنذر بموسم حافل بالمواقف الطريفة، المواهب الصارخة وموسم حافل مع النجاح، بعيداً عن التوترات السياسية التي تصيب عواصم الوطن العربي، فينسى المشاهد ولو لبضع الساعات الهموم التي تحيط به من كل زاوية، فيكون البرنامج منفذاً ينبض حياة وأمل بغد أفضل. وقد أعلن في بداية الحلقة عن تغييرات جديدة طرأت على سياسة البرنامج وتكتمل بمشاركة مواهب عربية من فرنسا، ببلجيكيا والعديد من الدول الأخرى، بالإضافة إلى مشاركة الممثل المصري أحمد حلمي الذي أصاف على البرنامج رونقاً كوميدياً خاصاً كعضو أساسي في لجنة التحكيم المؤلفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي أشرقت وأشعت نوراً فأضاءت المسرح برصانتها وطيبة قلبها، الدكتور علي جابر الذي شكل قطب التوازن بملاحظاته القيمة وآرائه الصريحة التي تصيب الهدف دون منازع، الكوميدي ناصر القصبي الذي يشكل عنصر المفاجأة في تعليقاته حيث يتخذ لنفسه مساراً خاصاً يميزه ويضعه في مكانة خاصة به وحده.

 talent1

في بداية الحلقة وبحضور المئات في إستوديوهات البرنامج قام مقدّمي البرنامج مغني الراب قصي والاعلامية ريا أبي راشد بالترحيب باللّجنة ثمّ أعلنا إنطلاقة إستقبال المواهب…

وكانت المشاركة الاولى لفرقة “Top Runners ” التي تضم اعضاءً من المغرب العربي والجزائر، قامت بأداء عرض راقص واعطت  شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم فرصة اخرى للفرقة بالاضافة الى التصويت الايجابي الذي كان لصالح الفرقة  لكي تثبت حضورها في المرة القادمة بالاضافة الى انها لاقت استحسان الجمهور .

أما رياض ناجي ابن الارز فلم يحظى باعجاب اللجنة وتم اقصائه، احمد ياسر من مصر ادى فقرة غنائية لكوكب الشرق ام كلثوم وايضا لم يحظى باعجاب اللجنة وتم اقصائه .

الفني محمد ادى فقرة كوميدية والاخر لم يحظى باعجاب اللجنة وايضا تم اقصائه عضو لجنة التحكيم  علي جابر تحدث لمحمد  بان يجد محمد عمل اخر غير الكوميديا لانه لم يصلح لها !

 talent5

أحمد محمد ابن النيل قدم فقرة غنائية من النوع الطربي لكوكب الشرق ومنذ ان بدا الغناء تم اعطاء الضوء الاحمر له من قبل علي جابر وناصر القصبي الا ان ادائه لاقى استحسان الجمهور وبالنهاية تم الاجماع على ان يتم اقصائه .

نائل جمال من لبنان قدم عرض خفي بالاضافة الى عزف والده ويشار الى ان نائل لبناني الاصل يسكن في فرنسا واعرب عن شكره للبرنامج لاتاحة الفرصة له لزيارة لبنان ,العودة الى جذوره ومن ثم المشاركة في البرنامج اما لجنة التحكيم فقد اعربت عن رضاها من اداء نائل جمال وبهذا يحصلون على تصويت ايجابي جماعي وهكذا يتاهلون للمرحلة القادمة .

أما فرقة “Backstage Group ” الكويتية قدمت عرض هيب هوب ويشار الى انها رسمت البسمة على وجوه اعضاء لجنة التحكيم وفي سبيل اعجاب اللجنة بادائهم,قالت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بانها اعجبت بهم  اضافة الى ادائهم الرائع  وتم الاجماع في النهاية على ان تتاهل الفرقة للمرحلة القادمة .

talent4

وبدوره قدم الفلسطيني محمد الجيوسي اداءا حسابيا وبهذا تولى عضو لجنة التحكيم علي جابر مهمة توجيه الاسئلة لمحمد وحقا تم توجيه معادلة حسابية ,اجاب محمد عليها مباشرة وبالنهاية تم الاجماع على تاهيله للمرحلة القادمة .

مدحت ممدوح من مصر قام بتقديم عرض فني ولاقى عرضه استحسان الجمهور واللجنة ,تم الاجماع على تاهيله للمرحلة القادمة .

العبقري وابراهيم من المغرب – الجزائر قاموا بتقديم عرض راقص يعبر عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ,لاقى عرضهم استحسان مقدمة البرنامج ريا ابي راشد بالاضافة الى التشجيع الحار من قبل الجمهور كما تم الاجماع على تاهيلهم للمرحلة القادمة من قبل لجنة التحكيم .

talent3

 محمد عطية من مصر قام بتقديم فقرة شعرية رومانسية واهداها الى محبوبته ولم يحظى ادائه باستحسان لجنة التحكيم وبالنهاية تم الاجماع على ان يتم اقصائه .

حسن حلبي من الاردن قام بتقديم قصيدة شعرية من تأليفه عبارة عن مزيج كلمات غربية وشرقية بالرغم من ذلك عرضه لم يلاقي استحسان اللجنة وتم الاجماع على ان يتم اقصائه .

حسن بخيت من المانيا قام بتأدية فقرة كوميدية ,لاقى ادائه استحسان الجمهور واللجنةالنهاية تم الاجماع على تاهيله للمرحلة القادمة .

مراد ميري وزوجته من المغرب قاموا بتقديم ديو راقص ولاقى عرضهم استحسان الجمهور واللجنة ومن ثم تم الاجماع على تاهيلهم للمرحلة القادمة .

talent2

اَصيل هزيم من الاردن قام بتقديم فقرة غنائية لكوكب الشرق ,قام بغناء “رجعوني عينيك ” واثناء غنائه تفاعل الجمهور معه بالاضافة الى ان والده اجهش بالبكاء ولاقى غنائه استحسان اللجنة وتم الاجماع على موهبته وبهذا يتم تاهيله للمرحلة القادمة وبعد انتهائه من الغناء قامت الفنانة نجوى كرم بمعانقة اصيل لحسه العالي بالغناء وقالت له “صوتك اكبر منك وصوتك مش بيفوت بالقلب لانه اساسا بالقلب ” .

وبهذا ينتهي اليوم الاول من تجارب الأداء … ترقبونا في الأسبوع القادم في تغطية خاصة وحصرية عبر مجلة وموقع بتجرد.

 

Loading...
إلى الأعلى