أخبار عاجلة
وائل كفوري يخترق العالمية مرّة جديدة، المعايدات تنهال عليه ومنّا أصدق التمنيات

وائل كفوري يخترق العالمية مرّة جديدة، المعايدات تنهال عليه ومنّا أصدق التمنيات

يصادف اليوم الرابع عشر من شهر أيلول/سبتمبر عيد ميلاد نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري، ولأن هذا التاريخ مميز بالنسبة لكل كفوري، أراده هذه السنة عشاق وائل مميزاً، حيث أنهم لم ينتظروا شروق الشمس وقاموا بنشر معايدتهم له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فإمتلأت الصفحات بالأشعار والتمنيات وكانت النتيجة مظاهرة تويترية أدخلوا بها جملة #HappyBirthdayKingWaelKfoury قائمة الجمل الأكثر إنتشاراً في العالم الـ World  Wide Trends.

BUIYaR0CQAAtgGi

عيد مولد الكفوري حبيب قلب الصغير والكبير، لم يقتصر فقط على المعايدات الجماهيرية، بل رافقته معايدات نجوم ومشاهير الوطن العربي من فنانين، إعلاميين، مخرجين، شعراء، ملحنين… كلهم إجتمعوا على أطيب الأمنيات وأصدق الكلمات لنجم كل ما زاد نجومية زاد معها تواضعاً.

من أسرة موقع بتجرد نتقدّم بأحرّ التهاني لنجم تخجل كلماتنا أمام قدر مكانته في قلوبنا، فهذا التاريخ مميز بمجرد تعلقه بإسمه، ونتمنى من الله أن يعطيه أجمل الأيام وأسعد الأوقات وأن يزيد من تألقه بريقاً ومننجاحه وهجاً، ويحميه ويحفظ له عائلته.

معايدة الـ World Music Awards الرسمية:

waelworldmusicaward

رسائل الفانز التي وصلتنا:

نحتفي بفنان تاريخي وائل كفوري !
تبدأ الحياة بصرخة و تنتهي بصرخة ، و لكن صرخة هذا الانسان قد ابهرت و جعل كل العالم و بالاجماع ان ينحنوا لجلالة صوته ، قرّب القلوب ، بلسم الجروح ، و بصوته اضفى الدفء و الحنية على جميع الناس فاصبح من يعشقه لديه عقيدة و طريقة تفكير متشابهة الا اننا و عبر سنين حبنا له اصبحنا نشبهه من حيث الروقي و الاخلاق العالية .
هذا اليوم عاش نجمنا 1229904000 ثواني و قلبنا ﻳﻌﺸﻘﻪ على عدد الثواني يا نجمنا الغالي ، انت اليوم صنعت تاريخ الفنّ ، صنعت لونًا و اسلوبًا في صوتك ، دخلت قلبنا دون اي استئذان، تبرق عيوننا فرحًا حين نراك و تدمع حين نراك حزينًا ، عشقك مسؤولية نخاف منك لانك غالي على قلوبنا ، و مهما كبر فيك العمر تبقى وائلنا الذي نخاف عليك من غبار الشوارع ، نستشرس حين نسمع بان احد قد اذاك ، فانت معلمنا و قائدنا ، انت نجمنا الوسيم و سلطان يطرب اذاننا ، عجز المعجم ان يلاقي عبارة اشدّ وصفًا من الحب كي نقولها لك ، وائل كفوري حبيبنا الغالي اهنئك في عيد مولدك هذا العيد التاريخي الذي نحتفل فيه و كانه عيد مولدنا و الذي يصادف عيد السلطنة الكفورية العلية و ايضا يصادف عيد نجل له القداسة و هو عيد الرّب و لذلك الله اعطاك موهبة ربانية نفتخر بانها لبنانية لانك وريث الاغنية اللبنانية !
ساختم مقالي بردية كفورية

انت يلي بالقلب خليك
الله من عندوا حاميك
يوم ١٤ ايلول عيدك
يعني بطلب من ربي يزيدك
قوي و محبي و امان
حتى تلاقي بكل مكان
ذات الصرخة بكل انسان
يا وائل انت احلى فنان

الله يحميك و يخليلك هل الشمعة لاسمها ميشا منورتلك دربك بالفرح و خليلك معمرت بيتك السيدة الكفورية الاولى انجيلا بشارة .

زينة جدعون

waelmain

14 أيْلول هذا اليوْم يُوافق عيد ميلاد وريث الأغنية اللّبنانيّة النّجم وائل كفوري،حيْث يحتفل معه المُعجبين والذي أطلق عليْهم وائل مُصطلح أهل البيْت، لأنّهم بالفعل من أهل البيْت وبيْت المحبّة يساع الكلّ، فإجتمعوا أهلَ البيْت كيّ يُعايدوه بعيده التّاسع والثّلاثون كلّ منهم على طريقته .

قد تختلف الطّرق فمنها البسيط ومنها الرّائع ولكن تبقى المحبّة والمُعايدة واصلة في كلتا الحالتيْن. فالّذي يخرجُ من القلب يدخلُ إلى القلب وهكذا هو نجمنا صدرهُ رحب لجميع مُحاولات أهل بيْته.

منّي ومن أهل البيْت نُعايد نجمنا الغالي ونتمنّى له الشّفاء الدّائم بعد إصابته بموْجة ال  Grippe مُؤخّراً.

ويُذكر أنّه من أربعة أيّام إحتفل وائل بعيد ميلاد إبنته ميشال ومن وحيّ الأعياد وبإعتباري لا أُجيد كتابة المقالات كما أجيد الأشعار

أُهدي الكفوري هذيْن البيْتين.

ناطرين عيدك من يوْميْن/

ت نعايدك يا أبو اللّول/

العيد بهالشّهر عيديْن/

نيّالك يا رزنامة أيْلول.

وأخيراً أقدّم لهُ هديّة بسيطة أتمنّى أن تنال إعجابه وهي كتابة إسمه بخطّي المُتواضع.

Rimo libya

 

Loading...
إلى الأعلى