أخبار عاجلة
بالصور: شاكيرا وصديقها بيكيه رزقا بمولودهما الثاني

بالصور: شاكيرا وصديقها بيكيه رزقا بمولودهما الثاني

استقبلت الفنانة الكولومبية شاكيرا وصديقها مدافع نادي برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه مساء الخميس 29 يناير الجاري طفلهما الثاني في إحدى مستشفيات برشلونة، وتمّ تأكيد خبر ولادة شاكيرا الثانية في تصريح أصدرته هي وبيكيه قبل حلول منتصف ليل أمس الخميس.

وأعلن “أمادور بيرنابو” جد “بيكيه” للصحفيين أن حفيده وصديقته استقرا على اسم طفلهما الجديد وهو “ساشا”، ويعني “اسكندر” باللهجة الروسية، بحسب مجلة “Hello”. وأشار جد جيرارد بيكيه أنه لم يتسنى له رؤية ابن حفيده، ولكنه جزم أنه يحمل الكثير من ملامح والده بعدما رأى صورته.

شاكيرا أنجبت اليوم “ساشا” بعد مرور عامين على ميلاد شقيقه “ميلان”، والذي أتم عامه الثاني في 22 يناير الجاري، ويحمل الكثير من ملامحها، وقد صودفت والدته بعد فترة 24 ساعة من فوز فريق والده جيرارد بيكيه على فريق “أتلتيكو مدريد” بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ضمن ربع نهائي كأس إسبانيا.

وكانت شاكيرا نشرت أخيرا صورا جديدة وهي حامل ومعها جيرارد بيكيه وطفلهما الأول “ميلان” على موقع ” worldbabyshower.org” التابع لمنظمة “اليونيسيف”، من أجل تشجيع الآباء على الاحتفال بسبوع أبنائهم عبر الموقع نفسه، الذي يتيح لأقاربهم وأحبابهم أن يرسلوا الهدايا عن طريق التبرع بالطعام والدواء للأطفال المحتاجين، وعلقت على الصور: “هذا ليس مجرد سبوع، بل حركة عالمية لإنقاذ الأرواح. يمكنكم المشاركة بها بشراء هدايا منظمة اليونيسف الافتراضية”.

وقالت العائلة في بيان صحفي: “في عام 2013 رحبنا بابننا ميلان أول أبنائنا في هذا العالم. بفضل كرمكم حقق أول حفل سبوع نقيمه على اليونيسيف نجاحا باهرا”.

ومن المعروف أن مدربة برنامج اكتشاف المواهب “The Voice” قد أعلنت نبأ حملها للنسخة الأسبانية من ” Cosmopolitan” من بيكيه الذي تعرفت عليه عام 2010 عندما كانت تجهز لإحياء كأس العالم بأغنيتها “Waka Waka”.

إلى الأعلى