أخبار عاجلة
هل باع نجم أراب أيدول محمد عساف السيارة التي فاز بها وتبرع بالمال لأطفال فلسطين؟

هل باع نجم أراب أيدول محمد عساف السيارة التي فاز بها وتبرع بالمال لأطفال فلسطين؟

إنتشرت منذ قليل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعبر المواقع الإلكترونية أخبار مفادها أن نجم برنامج “أراب أيدول” الفلسطيني محمد عساف قد قام ببيع سيارة الـ “Chevrolet” التي فاز بها ليتبرع بالمال للأطفال الفلسطينيين في لبنان.

هذا وكان محمد عساف قد أكد اليوم الأربعاء الواقع في السادس والعشرين من شهر سبتمبر/يونيو الجاري في غزة أثناء تسلمه شهادة “سفير للشباب” من المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) انه سيخدم قضية اللاجئين من خلال منصبه ومن خلال الاونروا.

assaf2

هذا ويستعد النجم الفلسطيني المنتخب للتوجه إلى دبي في اليومين القادمين لتسجيل أغنية لمسلسل رمضاني لا زالت المعلومات عنه مجهلة ولإحياء العديد من الحفلات الخاصة. كما وسيتوجه في بداية تموز/يوليو إلى الضفة الغربية حيث سيقيم حفلات في رام الله وبيت لحم ونابلس واحتمال في الداخل (اسرائيل) في الناصرة ليعود ثانية إلى غزة”.

من موقع “بتجرد” نوجه تحية إكبار للنجم الفلسطيني الشاب محمد عساف الذي يعمل ومنذ خروجه من البرنامج على مشروع إنساني يرافقه إلى جانب مشروعه الفني الطويل، وهذه هي مقومات النجم الناجح … أن يكون إنساناً قبل أن يكون فناناً.

Loading...
إلى الأعلى