أخبار عاجلة
أحمد جمال في “يا ليالي”، إحساس مرهف، تجدد موسيقي وعمل متكامل

أحمد جمال في “يا ليالي”، إحساس مرهف، تجدد موسيقي وعمل متكامل

طرح النجم المصري أحمد جمال أغنيته المنفردة الجديدة “يا ليالي” رسمياً عبر قناة شركة مزيكا على موقع يوتيوب العالمي من إنتاج شركة “كونكورد ميزيك” وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً كما وعد الجمهور وعشاقه المنتشرين في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب.

من يعود إلى الأغنيات التي قدّمها أحمد جمال منذ إنطلاقته على الساحة الفنية الغنائية بعد تخرجه من برنامج إكتشاف المواهب “أراب آيدول” يلاحظ الوتيرة التصاعدية التي إتّبعها والتطور الذي شهده من عمل لآخر، فأحمد يبحث ومن عمل لآخر عن الجديد إن كان في المواضيع والكلام أم الألحان والتوزيع الموسيقي وهو ما يجعل أغنياته مميّزة كمحصلة نهائية.

10426571_773282502721046_3494432983445666356_n

“يا ليالي” ليست إلاّ إستكمال لهذا المسار التصاعدي، فالأغنية تجمع التجدّد من كافة أطرافه يقدّم فيها بحنيّة صوته موضوع حبّ جديد فيبرز قدرات واسعة في مساحة صوته وخامته المرهفة الإحساس ويجمع بذلك النمط الموسيقي السريع والراقص برومانسيته العالية.

نفيد بالذكر أن أغنية “يا ليالي”  من كلمات امير طعيمه، الحان مدين وتوزيع تميم وهي الأولى التي يفرج عنها أحمد جمال من ألبومه الجديد والمنتظر والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

إلى الأعلى