أخبار عاجلة
نوال الزغبي طارت فوق بيروت وفوق الـ 300 ألف في “ولا بحبك”

نوال الزغبي طارت فوق بيروت وفوق الـ 300 ألف في “ولا بحبك”

تحصد النجمة الذهبية نوال الزغي فيديو كليب اغنيتها المنفردة الجديدة “ولا بحبك” بعد أيام على طرحه حيث تخطى العمل عبر قناة شركة “مزيكا” المنتجة لأعمال نوال الـ 300 ألف مشاهدة في فترة زمنية لا تتعدى الـ 48 ساعة كما وتصدّر عنوان الأغنية قائمة العبارات الأكثر تداولاً عالمياً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

nawal2

نفيد بالذكر أن النجمة الذهبية نوال الزغبي قد طرحت أغنيتها المصوّرة “ولا بحبك” بشكل حصري عبر موقع يوتيوب في اليوم الأول من العام الجديد وقد تم تصوير الكليب وسط بيروت، تحت ادارة المخرج جاد هبر، بعد فترة من التحضير دامت لأسابيع. وإستغرق التصوير يومين كاملين أقفلت خلالهما بعض الشوارع لساعات لتنفيذ احد أبرز المشاهد.

ونرى نوال تجول الشوارع حاملة بالونات الهيليوم الى أن تصل الى مسرح ضخم يرتفع بها في سماء العاصمة في مشهد إحتاج لجرأة كبيرة من نوال وجهد كبير من فريق العمل لتنفيذه وإستخدمت فيه آلاف البالونات. وكانت نوال رفضت إعتماد بديلة أثناء تصوير هذا مشهد على الرغم من خطورة لحظة رفع المسرح في الهواء.

nawal5

تفاصيل كثيرة تدور حول الخط الأساسي للقصة، تشمل مشاهد عدّة راقصة أضف الى تفاعل عفوي للشارع مع نجمة العمل، التي تبدو مفعمة بالسعادة وتنشر ألوان الفرح وروح اللإيجابية من حولها وهي تطير في سماء بيروت. الأغنية من ألحان رامي صبري وكلمات هاني عبد الكريم وتوزيع خالد نبيل وإنتاج عالم الفن – مازيكا. ويبدأ بثها عبر القنوات الفضائية والأرضية  مع بداية الأسبوع القادم.

إلى الأعلى