أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب حديث الساحة وهذه تصريحاتها في قصر الكلام

شيرين عبد الوهاب حديث الساحة وهذه تصريحاتها في قصر الكلام

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقائها الحصري في برنامج “قصر الكلام” مع وفاء الكيلاني أنها أشادت بأحمد جمال وأنها عندما تنظر إلى عين أحمد جمال تشعر بالبراءة و أضافت أنها أكدت له بأنه سيكون نجم كبير عندما يبلغ 30 عاما. وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تحتاج لأن تجامل محمد عساف لأنها تعرف معزتها لدى الشعب الفلسطيني وصوت محمد عساف لا يتكرر إلا 50 عاما.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أن ظهورها في المهرجانات الغنائية وطبيعة أسلوبها على المسارح العربية يعجب الناس كثيرا لذلك لن تغيرها على الإطلاق.
وعن إشاعات إرتباط شيرين بأحد الرجال من الخليج قالت شيرين :لم أرتبط بأي شخص وأشارت أنها لا تملك إلا صديق واحد فقط في الإمارات وأسمه علي وهو أخ عزيز بالنسبة لها. وأضافت شيرين يشرفني الأرتباط بالرجل الخليجي والعربي لكني سوف أعلن للناس الشخص الذي سوف أحبه وأرتبط به دون أن الحاجة لإخفاء ذلك عن جمهورها في الوطن العربي. كما وأكّدت انها لن تغير أسلوبها وطريقة غنائها وتعاملها مع الجمهور.
sherinez
وأضافت أن ماحدث في مهرجان موازين أنها كانت تغني أغنية “على بالي” وعندما طالبت الجمهور بصعود طفل لكي يغني معها طلب منها أحد الشباب الصعود فقالت له شيرين: “إذا صعدت إلى المسرح سننجب أولادا”. وقالت أنها ستقول نفس الكلام ولن تخاف مرارا وتكرارا وانها عندما ذكرت جملة “أقفل السوستة” كانت تذكر “سوستة” الحقيبة الخاصة بالميكروفون مضيفة أنها سيدة وأم ولن تكون إلا ذلك مؤكدة أنها تعتذر للناس عن أي كلام وجهته لهم.

وأكدت شيرين أنها أصابت عندما أتخذت قرارها بعدم التواصل مع الجمهور على شبكات التواصل الأجتماعي لأنها ليس لديها الصبر للرد على أي إسائة لها. وأضافت أنها لا تملك أي حسابات على تويتر أو الفيس بوك مشيرة إلى أن الشركة التي تعاقدت معها سوف تتولى إنشاء صفحات لها على مواقع التواصل الأجتماعي. وذكرت أنها لا تملك القدرة على استخدام التكنولوجيا في التواصل مع جمهورها لكنها تعدهم بالتواجد معهم بشكل منتظم وستعلن عن ذلك في فرصة قريبة.

وصرّحت شيرين أن برامج المواهب الحالية ناجحة لأن تلك البرامج تقوم بإختيار أفضل المواهب بناء على أراء الجماهير. وأشارت الى أن برنامج The Voice أضاف لها الكثير من محبة الناس وجمهورها وأنها أحبت تجربتها في البرنامج كثيرا.

وأضافت أنها أصابت في قرارها بفسخ تعاقدها مع شركة روتانا مؤكدة أن روتانا لم تضيف شئ لها لكنها زادت قائمة النجوم المحسوبة على شركة روتانا وأكدت أنها أختلفت مع الأشخاص القائمين على الشركة وأنها شعرت بأن تواجدها في روتانا كان غير مميز بالنسبة لها. وذكرت أن تعاقدها مع شركة مصرية كان من باب أنها تهتم كثيرا بضرورة أن يقف المنتج المصري على أقدامه مرة أخرى.

sheriiz

وصرحّت عبد الوهاب أنها تؤمن بأن فضل شاكر لم يقتل أحد وليس لديه القدرة على قتل نملة. وتمنت أن يصحح الفنان الجميل فضل شاكر مع كل ما قيل عليه في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة. وذكرت أنها حزنت لأنها لم تسمع صوته مرة أخرى مؤكدة أنها أتصلت به منذ فترة قريبة وأكدت له في الإتصال أنها قلقه عليه كثيرا. وقالت شيرين أن الفنان فضل شاكر لم يطلب منها “شيرين عبد الوهاب” على الإطلاق أن تترك الفن.

و أكدت أنها لم تشمت على الإطلاق في النجم الفنان إيمان البحر درويش بعد خسارته لكرسي النقيب. وأضافت أنها لم تختلف مع النقيب السابق حسن أبو السعود أو إيمان البحر درويش لكنهم هم من يختلفون مع شيرين عبد الوهاب وأنها لا تعتدي على أحد على الإطلاق. وأشارت أن الفنان مصطفى كامل هو فنان جميل مضيفة أنها باركت له كثيرا على منصب النقيب الذي وصفته شيرين بالمنصب الصعب مضيفة أنها لم تشارك في إنتخابات النقابة التي فاز بها مصطفى كامل لأنها لم تكن في مصر.

sherne main

و أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن “محمد مصطفي” هو الحب الكبير بالنسبة لشيرين عبد الوهاب وأن زواجها منه كان مفاجأة وطلاقها منه ايضا كان مفاجأة. وأضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تسكن بجوار محمد مصطفى زوجها السابق الذي تقدره وتكن له الكثير من مشاعر الحب والإحترام. وقالت شيرين أنها تسكن في نفس عمارة زوجها السابق حتى يتسنى لمحمد مصطفى رؤية بناته منها لأنهم أسرة واحدة في النهاية.

و قالت أنه لا يوجد لها منافس في نفس لونها من الغناء.
وأضافت أن النقود بالنسة لها مجرد ورق وأنها تمثل مستقبل بناتها وأضافت أنها تتمنى أن تؤمن لأولادها مستقبلهم وأن توفر لنفسها النقود التي تؤمن لها حياتها عند الكبر.
وعن بلدها الحبيب مصر أكدت شيرين عبد الوهاب أن مصر دولة كبيرة في العالم ويجب أن تعطي معونات لا أن تستقبل المعونات من دول العالم.

Loading...
إلى الأعلى