أخبار عاجلة
رام الله هتفت حبّاً لـ محمد عساف في حفل جماهيري مكتمل العدد

رام الله هتفت حبّاً لـ محمد عساف في حفل جماهيري مكتمل العدد

أحيا النجم الفلسطيني محمد عساف حفل غنائي مميّز جداً ومكتمل العدد في فندق الجراند بارك – رام الله في فلسطين وذلك مساء الخميس في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري بمناسبة الكريسماس. الصالة التي أقيمت فيها السهرة غصّت بالجمهور ومحبّي محبوب العرب الذين حضروا من كل المناطق المجاورة لمشاركته أمسية إجتمع فيها صوته الأصيل برقي حضوره المحبّب على المسرح، فتخطت الأعداد كل التوقعات خاصةً وأن الحفل كانت قد نفذت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده وعمل المنظمين على إضافة مقاعد وطاولات قدر المستطاع ليتّسع المكان للجميع.

assaf2

محمد عساف قدّم خلال الأمسية مجموعة كبيرة من الأغنيات منها أغنيات ألبومه الجديد ASSAF فردّد معه الجمهور والحضور الكلمات عن ظهر قلب وسط تفاعل غير مسبوق وهتافات حبّ بإسمه فصدح صوته في كل أرجاء المسرح الذي إهتزّ على وقع حلقات الدّبكة فغمر محبوب العرب الصالة بالكوفية التي لوّح فيها عالياً جداً.

نفيد بالذكر أن محبوب العرب محمد عساف يحيي برأس السنة في سهرة إستثنائية يوم الأربعاء في 31 الجاري في عمان، ويحيي خلال شهر يناير المقبل مهرجان دبي للتسوّق في حفل يجمعه بالنجمة اللبنانية ديانا حدّاد وذلك في 29 يناير المقبل في مسرح مدينة الإعلام.

B5utvSCCAAA3-5F

Loading...
إلى الأعلى