أخبار عاجلة
هيفاء وهبي حضرت عرض “حلاوة روح” مرفوعة الرأس والجمهور المصري أحاطها بمحبّة كبيرة

هيفاء وهبي حضرت عرض “حلاوة روح” مرفوعة الرأس والجمهور المصري أحاطها بمحبّة كبيرة

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حضور حفل إطلاق فيلمها السينمائي الأخير “حلاوة روح” من جديد وذلك مساء الأربعاء في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأوّل الجاري في سينما نايل سيتي.

هيفاء وهبي عادت إلى أمّ الدنيا التي لطالما جمعتها بها علاقة حبّ لا تعرف حدود أو تعريف لكنها هذه المرّة وأكثر من أي وقت آخر عادت مرفوعة الرأس بعد إنصافها بالحقّ وعودة فيلمها الذي تعرّض لظلم لم تشهد له الأوساط الفنية العربية مثيل من قبل لأسباب باتت معروفة ومكشوفة أمام الرأي العام. اللقاء مع الجمهور كان مميزاً إلى أبعد الحدود فوحدها المحبّة والوفاء هي التي جمعت عشاق هيفاء في مصر بها فدخلت بطلة “حلاوة روح” وسط الحشود والآلاف الذين هتفوا بإسمها معبّرين عن سعادتهم بتواجدها بينهم فلاحقتها عدسات المصورين من مكان إلى آخر.

نفيد بالذكر أن النجمة هيفاء وهبي تألقت بفستان أزرق قصير، وقد دخلت العرض برفقة منتج فيلم حلاوة روح محمد السبكي ومدير أعمالها مصطفى سرور، وبدت بقمّة السعادة والفرح فتألقت بأناقتها وجمالها وسرقت أنظار الحاضرين وشارك جمهورها وعشاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ببعض اللقاطات الحصرية التي نشرتها على إنستجرام فأشعلت التعليقات التي إنهالت عليها من كل حدب وصوب.

haifa2

Loading...
إلى الأعلى