تامر حسني يعود بـ”فرق توقيت” على مجموعة قنوات MBC

تامر حسني يعود بـ”فرق توقيت” على مجموعة قنوات MBC

من الخليج إلى مصر وسوريا، تطلق “MBC دراما” باقة من الأعمال الدرامية المتنوعة، التي تحمل قصص الحب والوفاء، الحقد والضغينة، المؤامرات وتصفية الحسابات وأبرزها مسلسل “فرق توقيت”.

في أجواء من التشويق والألغاز، وفي حبكة درامية مدروسة ومغزولة بعناية وضعها محمد سليمان عبد الملك، ومع تنفيذ متميز للمخرج إسلام خيري، تعرض “MBC دراما” المسلسل الاجتماعي البوليسي “فرق توقيت” من بطولة نجم الشرق تامر حسني، النجمة اللبنانية نيكول سابا، والممثلة المصرية شيري عادل، والفنانة المصرية مي سليم، ظافر العابدين، وأحمد صلاح السعدني، ووليد فواز، وبمشاركة محسن محي الدين.

MBC Drama-  Egyptian Drama- Fark Tawkeet (02)

 

تبدأ الحكاية بتعرض “ياسين” (تامر حسني) لطلقة نارية، ينقل على إثرها إلى العناية الفائقة في المستشفى، ويبدأ توافد الأبطال الواحد تلو الآخر إلى المستشفى، وينطلق التحقيق معهم لاكتشاف الفاعل. وهنا، تعود الأحداث بضعة أشهر إلى الوراء، لتكشف من هو الفاعل والمستفيد من تصفية الشاب. تبين الأحداث علاقة الشخصيات بعضها ببعض، ومدى ارتباطها بـ “ياسين”، على المستوى الشخصي أو من خلال شركة الإعلانات التي يملكها والده… فهل “ياسين” هو ضحية مؤامرة أم صانعها؟ وتثير حبكة “فرق توقيت” أكثر من علامة استفهام في سياق أحداثها، وقد فازت القصة بالمركز الأول عن فئة القصص الروائية في هوليوود، تسلمها كاتبها محمد سليمان عبد الملك، وزاد الإخراج المتقن من رونق العمل وجمالياته.

·         يعرض “فرق توقيت” على  “MBC دراما”، اعتباراً من الثلاثاء 30 كانون الأول/ديسمبر 2014، يومياً في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

MBC Drama-  Egyptian Drama- Fark Tawkeet (03)

Loading...
إلى الأعلى