أخبار عاجلة
وائل كفوري أقفل طرقات بيروت، بدّل التواريخ المتعارف عنها وصوته صدح حبّاً في لبنان

وائل كفوري أقفل طرقات بيروت، بدّل التواريخ المتعارف عنها وصوته صدح حبّاً في لبنان

ليلة الثالث والعشرين من شهر ديسمبر لم تكن أمسية عادية في بيروت، فالعاصمة اللبنانية التي تشهد زحمة سير خانقة طيلة ساعات اليوم في فترة الأعياد المجيدة وترتاح مساءً لم يهبط عليها الليل، فأضواء السيارات لم تفارق شوارعها حتى ساعات الصباح الأولى والسبّب حفلة الـ Forum de Beirut التي إنتظرها الآلاف والآلاف بفارغ الصبر لإمضاء واحدة من أجمل السهرات مع ملك الرومانسية والأغنية اللبنانية.

وائل كفوري أقفل طرقات بيروت فتسبّب بزحمة سير خانقة لم تكن إلاّ زحمة حبّ ووفاء لا يعرفان حدود من الجمهور اللبناني وعشاقه في وطنه الذين ولو إستطاعوا لحملوه على الأكتاف ملكاً حتى نهاية العالم. أكثر من 3850 شخص إنتظروا وائل في قاعة الـ Forum وسط العاصمة اللبنانية للإحتفال معه بـ The Christmas Dream. الصالة غصّت بالساهرين ومحبّين وائل بعد أن عملت الجهات المنظمة على إضافة مقاعد قدر المستطاع لتستوعب الطّلب الكثيف على التذاكر من الجمهور وهو ما يعتبر إنجاز فريد من نوعه قبل حفلات رأس السنة بأيام.

wael mainz

وائل بدّل التواريخ المتعارف عنها عالمياً فزرع في نفوس اللبنانيين إحساس سهرة رأس السنة قبل أسبوع من موعدها في واحدة من أضخم حفلات لبنان قدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة وخاصةً أغنيات ألبومه الجديد وسط أجواء مميّزة وموجات التصفيق الحارّ والهيصات التي نادت بإسمه دون توقف، فردّد الحضور مجتمعاً الكلمات عن ظهر قلب وشهد المكان تدافع مهيب نحو وائل فإهتزّت أرجاء المسرح على وقع صوته الذي صدح حبّاً وأمل.

نفيد بالذكر أن مشاركة وائل كفوري في هذه الأمسية تأتي بدعوة من طلاب الجماعات في لبنان حيث أنّ السهرة ينظمها كل من الـ Active Students Clubs في الجامعة اليسوعيّة USJ، الـ Debate Club في جامعة سيدة اللويزة NDU، الـ Social Club في الجامعة الأميركيّة في بيروت AUB والـ Students Front في الجامعة اللبنانيّة- الأميركيّة LAU للإحتفال مع الكفوري.

موقع بتجرد تواجد في الـ Forum de Beirut وكان لنا لقاء مصوّر خاص وحصري مع النجم وائل كفوري ننشره لكم خلال الساعات القليلة المقبلة.

تصوير فوتوغرافي: شربل خويري CK Focus

AKP_5254

AKP_5388

Loading...
إلى الأعلى