بتجرد: حسين الجسمي فنان وسفير فوق العادة طبع 2014 بصوته

بتجرد: حسين الجسمي فنان وسفير فوق العادة طبع 2014 بصوته

من الصعب مرور عام 2014 دون العودة إلى العمل الذي طبع أرشيف الموسيقى العربية وحقق للعرب إنجاز عالمي على مستوى نجوم الأرض مجتمعين ودون منازع. “بشرة خير” هي الأغنية التي صدح بها صوت النجم الإمراتي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة حسين الجسمي لـ مصر فرافق بها الشعب المصري في أبرز وأهم مراحل أمّ الدنيا التاريخية وغمر بنجاحها كافة الدّول العربية الأخرى فردّد الجمهور من مختلف الجنسيات كلماتها التي جمعت الشرق الأوسط بهدفها السامي.

فيديو كليب الأغنية الذي حقّق نجاحاً هستيرياً حطّم خلال عام 2014 كل الأرقام القياسية المتعارف عنها في العالم العربي فكان العمل الأكثر مشاهدةً على مدار أشهر السنة في العالم أجمع بما يفوق الـ 53,915,355 مليون مشاهد على موقع يوتيوب العالمي.

حسين الجسمي بدّل معاليم النجاح ورسم بأوتار صوته الذي لو وضع جنب الألماس فاقه قدراً فرسم خريطة جديدة لمعايير الإبداع وحلّق بإحساسه الصارخ الذي تنبض على شجنه القلوب فوق الرومانسية بأشواط. نجاح “بشرة خير” هديّة أمل، حبّ ووفاء لأم الدّنيا وللأمّة العربية جمعاء، فهنيئاً لنا هذا العمل الذي وقّع عام 2014 على قوائم الإنجازات وهنيئاً لكل عربي نجم بحجم حسين الجسمي.

 

Loading...
إلى الأعلى