أخبار عاجلة
من أجواء عيد الميلاد يارا بدّلت المتّهم وخرجت بحلقة إنسانية بإمتياز

من أجواء عيد الميلاد يارا بدّلت المتّهم وخرجت بحلقة إنسانية بإمتياز

حلّت النجمة اللبنانية يارا ضيفةً على حلقة مميّزة وخاصّة من برنامج “المتهم” الذي يُعرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال.

وبعيداً عن الإتهامات والتصريحات النارية، سيطرت على الأمسية أجواء عيد الميلاد حيث إستضاف البرنامج مجموعة من الأطفال، وحقّق أمنياتهم بحضور يارا التي عبّرت عن سعادتها بالحلقة، وأكّدت أنها ترغب بتقديم ترانيم دينية بعيدًا عن الألبوم الميلادي الذي طرحته، حيث أنّ “كستانا” خاص بالعيد، لكن يجوز سماعه في أي وقت آخر.

وصرّحت يارا أنّها كانت دائمًا تنتظر العيد ولا زالت حتى اليوم، حيث أنّها تشعر بالطفلة التي تعيش في داخلها، فعبّرت عن إشتياقها لوالدها الذي ترك فيها فراغ كبير جداً وتمنت أن تكون اليوم مصدر فخر له بما تقدّمه.

yaraz7

وتحدثت يارا عن السياحة في لبنان وشكرت وزارة السياحة على المسؤولية التي أعطيت لها لتكون الوجه الإعلاني الى جانب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وقالت أن لبنان سيبقى أجمل بلد في العالم.

وقد قرأت يارا خلال الحلقة العديد من الرسائل، وحقّقت الأمنيات للأطفال في الجمعيات الخيرية ومنهم من حضر الى الأستوديو مثل فرانشيسكا التي تمنّت الغناء الى جانب يارا، وشاب قدّمت له منحة جامعية في mubs.

وإعتبرت يارا أن الفنان قدوة لبعض الأشخاص بتصرفاته وتفكيره الذي يأثر عليهم ويدفعهم الى مساعدة البعض الآخر، كما تحدّثت عن نجاح ألبوم “عايش بعيوني” وعن كليب “ما بعرف” الذ صوّرته مع المخرج ناصر فقيه.

Loading...
إلى الأعلى