أخبار عاجلة
بالصور: ماجدة الرومي أحيت العيد في رسيتال ميلادي حضره أكثر من 1200 شخص

بالصور: ماجدة الرومي أحيت العيد في رسيتال ميلادي حضره أكثر من 1200 شخص

أحيت السيدة ماجدة الرومي ريسيتال ميلادي مساء السبت في 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري في كنيسة مار إلياس- أنطلياس، وهو الرسيتال الثالث والأخير لها هذا العيد بعد أن كانت قد أحيت إثنين في بازيليك سيدة الايقونه العجائبيه للأباء العزاريين في منطقة الأشرفية.

ورغم مرضها وحالتها الصحية الغير مستقرّة، إلّا أن الرومي حضرت قبل موعد الحفل، وأصرّت على الغناء، وأكّدت أن صلوات جماعة رسالة حياة أعطتها القوّة والدافع للغناء بطاقة كبيرة.

قدّمت الرومي أبرز الأغنيات الميلادية باللغة العربية، الإنكليزية والفرنسية، ومنها من ألبومها الميلادي، كما وشاركها الجمهور بغناء بعض الأغنيات من دون موسيقى. وكان لافتًا أيضًا دعوتها لطفلة صغيرة رافقتها على البيانو وعزفت لها إحدى الأغنيات.

وعبّرت الماجدة عن سعادتها كونها عضو في جماعة “رسالة حياة”، وذكرت أن محبّتهم والخير الذين يحملونه في قلوبهم يعني لها كثيرًا، مثنيةً على دورهم في مساعدة الجميع دون التفرقة بين الدين والمذهب والمنطقة.

وقد إختتمت الرومي الرسيتال بترنيمة “ولد المسيح” وسط تصفيق الحضور الحار الذي وقف إحترامًا لها، فيما إستلمت باقات كثيرة من الورود وشكر من جماعة “رسالة حياة” على إلتزامها معهم على مدار السنوات.

vfg

Loading...
إلى الأعلى