أخبار عاجلة
نجوى كرم “شاغلة الدني”، تحتل، تسيطر وتتربع على عرش الصدارة عالمياً

نجوى كرم “شاغلة الدني”، تحتل، تسيطر وتتربع على عرش الصدارة عالمياً

إنتظر الملايين في العالم العربي الموسم الرابع من “Arabs Got Talent”، فكانت الإنطلاقة غير عادية بالنسبة للجمهور والمشتركين الذين إنشغلوا بغياب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وإفتقدوا حضورها إلى جانب نجوم لجنة التحكيم ناصر القصبي، علي جابر وأحمد حلمي في البداية.

وقد عبّر الحكام عن فرحتهم بالعودة إلى مسرح البرنامج وعلّق العميد علي جابر: “بس وين نجوى؟”، فبدأت التساؤلات في صفوف الجمهور والمشتركين في الكواليس الذين سمعوا الخبر وقلبت إبنة الكرم مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب بالتغريدات التي إنهالت عليها من كل سرب ودرب تحت هاشتاغ “وينك يا نجوى” الذي تصدّر القوائم العالمية للعبارات الأكثر إنتشاراً في كافة أرجاء بقع الأرض.

رغم تأخر نجوى كان لا بدّ من إنطلاق الحلقة فإقترح العميد أن يحلّ مكانها في حالات رفض المشتركين، على أن يستخدم الـ Buzz الخاص بها، في حين تكتفي اللجنة بثلاث آراء إلى حين ظهور نجوى كرم من جديد على المسرح. وقد ظنّ بعض المشتركين أنّها إنسحبت من البرنامج، ليتبيّن بعد ذلك أنّها كانت في الكواليس تتابع أدائهم من هناك.

nnt

جمعت الحلقة الأولى 14 موهبة تأهلت إلى مرحلة التصفيات و 8 حصلوا على “لا” جماعية من لجنة التحكيم، وهم: تييستو، عمر وكلاوديا، محمد رسمي، بسمة المصري، Raja Crew، فانيسا نصار، إبراهيم حسن، Reaction Group، ياسمين نجم الدين، إيما مفوض، ابراهيم سكال، سراج Band وجوزيف ترتريان.

Arabs Got Talent أعاد بعض المواهب والمشتركين المغتربة إلى الدول العربية وهم كلاوديا من إسبانيا، عائشة سعودية في أميركا، ياسمين نجم الدين لبنانية في كندا وإبراهيم حسن مصري في فرنسا. ولم تمضِ الحلقة من دون الضغط على الـ Golden Buzz الذي يؤهل المشتركين مباشرةً إلى مرحلة النهائيات، فإختار أحمد حلمي الثنائي Tiesto المصري والذي قدّم عن فئة الروبوت، وتأهل إلى مرحلة النهائيات من دون الدخول في التصفيات.

vffg

هذه الإنطلاقة الصاروخية والمدوّية للموسم الجديد من البرنامج سبقها إجتياح جماهيري تخطى كل التوقعات والمفاهيم المتعارف عنها في الشرق الأوسط حيث شنّ جيش الكرم هجوماً هستيرياً على مواقع التواصل الإجتماعي وأعاد ما يقارب الـ 4000 شخص نشر تغريدة نجوى التي كتبت فيها “مستعدين؟” في ظاهرة نادرة جداً على التويتر ودلالة واضحة على إنتظار الملايين لإشراقة شمس الأغنية.

نجوى كرم تألّقت في الحلقة بإطلالة حبست الأنفاس باللون الأبيض، فأشرقت على جمهورها ومحبّيها، وتميّزت بعفويّتها، أناقتها وخفّة دمّها، وقد حلّقت عالميًا على تويتر في الـTrend الذي تضمّن إسمها مرّتين في فترة زمنية قصيرة، ليكون هذا أكبر إثبات على جماهيريتها الساحقة ولهفة الجماهير لمشاهدتها في البرنامج الأوسع عربياً لإكتشاف المواهب.

من ناحية أخرى تحصد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال الفترة الراهنة نجاح أغنيتها المنفردة الجديدة “عالصّخرة” على مختلف الأصعدة والمستويات حيث تخطت نسبة المشاهدة عليها الـ 300 ألف مشاهد في فترة زمنية قصيرة جداً إلى جانب تصدّرها سباقات الأغنيات عربياً عبر أثير الإذاعات والراديو وآخرها سابق “أغاني  أغاني”. نفيد بالذكر أن نجوى قد صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حدّاد خلال الأيام القليلة المقبلة ومن المتوقع طرح العمل عبر الشاشات والفضائيات مع بداية العالم الجديد.

Loading...
إلى الأعلى