أخبار عاجلة
بتجرد: أحمد جمال في “كل واحد فينا” أبرز الأعمال المنفردة لعام 2014

بتجرد: أحمد جمال في “كل واحد فينا” أبرز الأعمال المنفردة لعام 2014

خلال العام المنصرم صدرت على الساحة الفنية العربية أعمال مميّزة جداً سنتوقف في موقع بتجرد عند أبرزها تباعاً في الأيام الأخيرة من سنة 2014. ومن أبرز الأغنيات المصوّرة على طريقة الفيديو كليب عمل النجم المصري أحمد جمال “كل واحد فينا” الذي طرح في شهر شباط/فبراير الماضي عبر قناة مزيكا المصرية.

فيديو كليب “كل واحد فينا” حقق إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور العربي وعشاق السلطان الأسمر فهو يعتبر العمل الرسمي الأوّل له بعد برنامج “أراب آيدول” وهو نتاج مجهود وتعب شخصي وخاص قام به جمال ليخرج بعمل تكتمل فيه عناصر النجاح. نفيد بالذكر أن فيديو كليب “كل واحد فينا” حقق ما يقارب المليونيّ ونصف مشاهد على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع أحمد ابراهيم وقد تولى إخراجها ياسر سامي من إنتاج Concord Records.

أحمد جمال وفي عام 2014 طرح أكثر من عمل آخر نفيد بالذكر الأغنية الخاصة بأم الدنيا مصر “هنحب مين غيرها”، دعاء “جئت إليك” وشارات “عبيط عبيط” وقطر ومحطّة” ليكون فيها قد إجتاز مرحلة كبيرة في مسيرته الفنية واليوم يقف على أبواب الـ 2015 التي سيطرح خلال ألبومه الأوّل الذي طال إنتظاره.

Loading...
إلى الأعلى