أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تخطف الأنظار بجمالها الصارخ في حملة “سوء تفاهم” الدعائية

سيرين عبد النور تخطف الأنظار بجمالها الصارخ في حملة “سوء تفاهم” الدعائية

إنطلقت الملامح الأولى للحملة الإعلانية الضخمة الخاصة بفيلم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الجديد “سوء تفاهم” حيث غصّت دور العرض والسينمات بصور نجمة الدراما العربية الأولى في لبنان، مصر وغيرها من الدّول العربية.

سيرين عبد النور بدت في صور الإعلان أنيقة إلى أبعد حدود بإطلالة أظهرت جمالها الصارخ وأنوثتها الراقية فلفتت أنظار الجمهور حيث محبّيها الذين أخذوا صور لهم إلى جانب البوسترات الضخمة ونشروها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وقد نشرت المسؤولة عن صفحة سيرين عبد النور الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة لها إلى جانب أفيش الفيلم من داخل أحد المراكز التجارية الضخمة في العاصمة اللبنانية بيروت.

cyrine2

نفيد بالذكر أن فيلم “سوء تفاهم” الذي تتولى البطولة فيه فيه ويشاركها الممثل أحمد السعدني وشريف سلامة، العمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، ويتحدث عن فتاة لبنانية تلعب دورها سيرين حيث تبيع الحلوى في محل صغير، كما تعيش حياة عاطفية متضاربة لكونها ترغب بالإرتباط بإنسان جيّد يحفظها، وتجد هذه الصفات في شاب مصري يعيش في لبنان فتتعلق فيه وتقع بحبه، إلاّ أنها تواجه العديد من المشاكل بسبب هذه العلاقة.

هذا وتستعد سيرين عبد النور للإنطلاق بتصوير مسلسل “24 قيراط” خلال الفترة القريبة المقبلة ويشاركها البطولة فيه كل من الممثل السوري عابد فهم والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

10551028_10200196858919606_5763551873503791457_n (1)

Loading...
إلى الأعلى