أخبار عاجلة
ستار سعد أشعل شيكاغو وجمهور الجاليات العراقية والعربية ردّد معه “منصورة يا بغداد”

ستار سعد أشعل شيكاغو وجمهور الجاليات العراقية والعربية ردّد معه “منصورة يا بغداد”

أحيا النجم العراقي ستار سعد حفل جماهيري حاشد في الثالث عشر من ديسمبر/كانون الأوّل الجاري في شيكاغو Cleopatra Mediterranean Restaurant – Arizona، حيث نشر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، ظهر فيه أثناء تقديمه أغنية “منصوره يا بغداد” وسط الأجواء المشتعلة وسط الجاليات العراقية والعربية هناك.

هذا وقد عاد ستار سعد ونشر صورة مع صديقه الفنان عمر سعد الذي إلتقى به خلال زيارته، فكتب: “صورة مع الصديق صاحب الأخلاق والصوت الجميل عمر سعد واتمنى له النجاح والتوفيق وان شاء الله من رقي إلى رقي”

str

هذا ويستعدّ نجم “أحلة صوت” لإحياء أكبر مهرجان خيري لدعم ومساعدة النازحين في العراق، مساء الخميس في الثامن عشر من ديسمبر/كانون الأول الجاري ضمن “مهرجان عراقي”. وقد دعا ستار جميع الجاليات العراقية والعربية في ولاية “Arizona أرزونا” أن يحضروا المهرجان والمشاركة في العمل الخيري ومساعدة النازحين، وقد تمنى التوفيق للجميع.

ويتابع ستار جولته الأمريكية، حيث يحيي حفل ساهر يوم الخميس في 20 الشهر عينه في الـ Crystal Ballroom – سان دياغو، ويرافقه الفنانة ديانا كرازون والفنان سامر السعيد. وينتظر ستار في حفلاته جهور عريض من عشاقه ومحبّيه من الجاليات العربية هناك لإمضاء معه أجمل سهرات الفن الراقي، الصوت الجميل والأجواء العربية المميّزة.

لمشاهدة الفيديو من هنا
Loading...
إلى الأعلى