أخبار عاجلة
محمد باش تحدّث عن المعجبات، ألبومه، سوريا ومشاريعه القادمة في أستوديو 14

محمد باش تحدّث عن المعجبات، ألبومه، سوريا ومشاريعه القادمة في أستوديو 14

حلّ النجم محمد باش ضيفاً على برنامج “أستوديو 14” عبر إذاعة نينار اف ام،  وأكّد في بداية اللقاء أنّه لا ينزعج من المعجبات أبدًا وذكر أنّ لديه “الهبرة” التي تسمح له بالسيطرة على ما حوله ليحوّل إهتمام محبّيه نحو أموره الفنيّة بعيدًا عن حياته الشخصية.

باش تحدّث أيضاً عن الأليوم الديني الذي تضمّن 10 أدعية والذي طرحه في رمضان الماضي وصوّر منه 4 أدعية، كما وأكّد أنّه مستعد للغناء لوطنه سوريا، ولا مانع له في هذا الموضوع، لكنه تمنّى أن يغنّي أغنيات سعيدة، تدعم الرسالة التي يجب أن يحملها العمل.

وتحدّث باش عن ألبومه الذي تضمّن أغنيتين من ألحانه، وضمّ أغنية جزائرية، وأغنيات تراثية، إضافة الى اللون الرومانسي الذي لم يستغني عنه، وقد تم عرض أغنية “سوريا شعبك أكبر” خلال الحوار.

وتحدّث باش عن أهميّة تواجده في سوريا والبقاء الى جانب أهله وأصدقائه، وذكر المشاريع القادمة التي يخطّط لها ومنها توقيع ألبومه في العديد من الدول، إضافةً الى المقابلات في لبنان مصر والوطن العربي، والحفلات والمهرجانات.

كما وصرّح باش أن فيديو كليبه الجديد لأغنية “أنا المشتاق” سيكون متوافرًا في 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري عبر شاشة مزيكا، قناته على يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، وختم اللقاء بغنائه لـ “رح إنساكي” بشكل مباشر، فأبدع بأدائها بإحساسه المرهف.

Loading...
إلى الأعلى