ناصيف زيتون إخترق يوتيوب ببث مباشر وهذا ما صرّح به لجمهوره حول العالم

ناصيف زيتون إخترق يوتيوب ببث مباشر وهذا ما صرّح به لجمهوره حول العالم

قام النجم ناصيف زيتون بلقاء مباشر مع جمهوره وعشاقه في كل أرجاء الدّول العربية والعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط عبر موقع يوتيوب العالمي، عبر قناة شركة وتري للإنتاج، حيث أجاب على أسئلة محبّيه.

وقد تحدّث ناصيف عن أغنية جديدة يحضّر لها ستصدر قريبًا حيث ستحمل لون جديد، هادئة وسريعة في الوقت نفسه وفيها غزل، وسيطلقها بشكل منفرد، كما وذكر أنّه سيتوجّه في 20 ديسمبر/كانون الأوّل الجاري إلى باريس لتصويرها، مع المخرج جاد شويري، من إنتاج “وتري” و “music is my life”، وهي من كلمات وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صباغ.

nassif2

وقد عبّر ناصيف عن سعادته لفوز السوري حازم شريف في الموسم الثالث من “أراب أيدول” حيث قال أنّه إبن البلد ويمثّل جميع الشباب الذين يملكون طموح ويسيرون على نفس الدرب الذي سلكه.

وقد عبّر زيتون عن رغبته وشرفه لزيارة فلسطين، ردًا على إحدى معجباته هناك، وذكر أن رحمة رياض هي الصديقة الأقرب له من الوسط الفني، ولا يوجد تواصل كبير مع النجوم الآخرين.

وقال ناصيف أنّه لا يعتقد أنّه سيطل في برنامج “ستار أكاديمي” الموسم العاشر، كما وذكر أنّه يعمل على الألبوم لكن لن يُطلقه حاليًا، وقدّم خلال للقاء أيضاً مجموعة من الأغنيات التي طلبها جمهوره منه.

لمشاهدة المحادثة كاملة:

Loading...
إلى الأعلى