أخبار عاجلة
المصممة المبدعة  نوف ناصر المير إحتفلت بـ”مجوهرات نوف” لأول مرة في قطر

المصممة المبدعة نوف ناصر المير إحتفلت بـ”مجوهرات نوف” لأول مرة في قطر

مجوهرات نوف” تعرض لأول مرة في فيفتي ون ايست

تشكيلة فريدة من المجوهرات الآسرة  متوفرة  الآن في أهم مراكز التسوق الفاخرة قطر

nouf1في حدث استثنائي خاص تم الإحتفال بإطلاق العلامة التجارية الجديدة والواعدة  “مجوهرات نوف” في سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطر، فيفتي ون إيست في لاجونا مول. بحضور السيدة منيرة بنت ناصر المسند وصاحبة العلامة المصممة المبدعة نوف ناصر المير إلى جانب حشد من كبار الشخصيات المدعوين والضيوف  ولفيف من رجال الصحافة والإعلام في قطر وذلك في العاشر من شهر نوفمر الماضي.

وقد سبق إطلاق العلامة التجارية إستقبال مهيب على السجادة الحمراء وشهد بعدها الحفل عرض 30 قطعة مميزة تنفرد بفخامة المظهر وفرادة التصميم في إطار مفهوم «متجر داخل المتجر». ويعتبر فيفتي ون إيست أول منفذ بيع للعلامة التجارية “مجوهرات نوف” في قطر.

nouf2

خلال الحدث الضخم عبّرت مصممة المجوهرات نوف ناصر المير عن سعادتها وفخرها لتقديم علامتها التجارية القطرية الأصلبة المستوحاة من الأنوثة الغامضة فقالت: “أشعر بالمسئولية والفخر لتقديم علامة تجارية  قطرية أصيلة مستوحاة من الأنوثة العربية الغامضة ومصممة وفق أعلى مستويات الحرفية في العالم. وأنا على ثقة بأن ” مجوهرات نوف” سوف تحظى بمكانة مميزة لدى السيدات اللواتي يجرؤن  على التعبير عن أسلوبهن الشخصي بلمسة تمزج الأصالة والجمال.”

وأضافت: إنه  لمن دواعي سروري أن تكون انطلاقة “مجوهرات نوف ” من فيفتي ون إيست ، من أرقى متاجر التجزئة في قطر، وواحدة من الوجهات الأكثر تميزاً لعشاق الموضة والذوق الراقي في قطر، فهي تتمتع بمعرفة وخبرة عميقتين، وتدأب دوماً على توفير منتجات رفيعة المستوى جعلتها تحوز على رضا العملاء وإخلاصهم، لتصبح رمزاً لتناغم الحداثة مع اللمسات الجمالية الشرقية الأصيلة. أتطلع إلى تعزيز تواجد “مجوهرات نوف” ليس فقط في قطر، وإنما في المنطقة أيضاً، لتكون علامة تجارية عالمية في المستقبل  . وأشارت : ” من خلال الرحلات التي قمت بها ، أدركت أن هناك تقديراً متزايداً لفن صناعة المجوهرات التي تعكس بإبداع جوانب متعددة في حياتنا. وهو مصدر إلهامي الذي يجعل كل قطعة  من ” مجوهرات نوف” استثنائية بكل معنى الكلمة.”

nouf3

استوحت، صممت، وصنعت بشغف،  تحتفي “مجوهرات نوف” بالأصالة والجمال في كل جوانب حياتنا  اليومية، وهي الفلسفة التي حظيت بقاعدة كبيرة من المعجبين في قطر والمنطقة. من أهم السمات المميزة ل “مجوهرات نوف” هو قدرتها على تفسير وترجمة الفخامة بالبساطة، وروح الأنوثة الشرقية التي تنضح بها تصاميمها مخلفة ورائها علامة استثنائية تسحر الأنظار وتبهج القلوب.

حسابات “مجوهرات نوف” الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

فيسبوك

تويتر 

لمشاهدة الفيديو من هنا

nouf4 nouf5 nouf6

Loading...
إلى الأعلى