أخبار عاجلة
حسين الجسمي تألّق وأبدع في الحلقة الأخيرة من “أراب آيدول”

حسين الجسمي تألّق وأبدع في الحلقة الأخيرة من “أراب آيدول”

حلّ النجم الإماراتي حسين الجسمي ضيفاً على حلقة النتائج الأخيرة من برنامج إكتشاف المواهب الأوّل في الوطن العربي “أراب آيدول”، مساء السبت في الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، في حلقة إنتظرها الملايين في العالم العربي.

وقد إفتتح الجسمي السهرة بأغنيته الجديدة “تبقى ليه” من أشعار وشم، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، فأبدع بإحساسه العالي وتميّز برومانسيّته وإحساسه الخارق، وقد رحّبت اللجنة به، حيث قرّر النجم اللبناني وائل مفوري أن يتوجّه نحو الجسمي على المسرح ويلقي التحية عليه ويعانقه، أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم فقالت أنّه مدرسة في الفن، ويتميّز بلونه الفني وقد حجز مكان له كبير على الساحة الفنية العربية فطبع بصمة لا تنسى، كما قالت أنّها فخورة بالصداقة التي تجمع بينهما. النجمة الإماراتية أحلام صرّحت أنها تشعر بفخر كبير في كل بلد تقوم بزيارته وتفتخر أنها إماراتية لأنه هو أيضاً من الإمارات، كما قالت أنه مدرسة على كل المشتركين أن يتعلموا منه. أمّا الموزع الموسيقي حسن الشافعي فقال أن الجسمي إنسان يتمتع بأخلاق عالية جداً وفنان رائع لا يختلف عليه إثنين.

hassan

في إطلالته الثانية قدّم الجسمي على البيانو وفي أداء مباشر أغنيته “فقدتك” إضافة الى “والله ما يسوى” بروعة وإبداع، لتعود وتطلب منه أحلام أن يقدّم أغنية “بحبك وحشتيني” فرحّب بالأمر وشاركته الغناء، ليعود ويقطرح الجسمي أداء أغنية للبنان فدعى نانسي ووائل أيضًا وقدّموا أغنية “بحبك يا لبنان” في أداء رائع. أمّا إطلالة الجسمي الأخيرة كانت مع أغنيته الأشهر والأكثر نجاحًا “بشرة خير” التي أشعلت المسرح والجماهير، فرقص الجميع على وقع أنغامها وإلتهب المسرح بإمتياز بأروع الأجواء.

وبهذه الحلقة، يكون حسين الجسمي قد أثبت مرّة جديدة أنّه سفير الأغنية الخليجية إلى كافة الدّول العربية والعالم أيضاً.

Loading...
إلى الأعلى