أخبار عاجلة
أحمد جمال في حوار شيّق، يكشف تفاصيل ألبومه وهذا ما قاله عن نانسي عجرم وأراب آيدول

أحمد جمال في حوار شيّق، يكشف تفاصيل ألبومه وهذا ما قاله عن نانسي عجرم وأراب آيدول

في مقابلة مع الزميل محمود الخطيب لصالحح مجلة “زهرة الخليج” في عددها الجديد، تحدّث النجم المصري أحمد جمال عن شرفه بالمشاركة في الأوبريت الخاص بالعيد الوطني، وعبّر عن سعادته بهذا العمل.

كما أكّد جمال أن محبّة الجمهور تغنيه عن كل الألقاب، وهي الجائزة الحقيقية التي يجب أن يسعى إليها الفنان، منوهاً على أهميّة وجوده الإعلامي الكبير اليوم على الساحة وعبر مواقع التواصل الإجتماعي أيضًا، وصنّف ذلك بالحاجة الأساسية في عصرنا.

وعن ألبومه الجديد، قال أحمد جمال أنه يضع اللمسات الأخيرة عليه حيث سجل أغنيات كثيرة، وسيختار منها المواضيع والأفكار الجديدة التي يحبها الجمهور. كما أكّد أنّه يعمل مع فريق العمل بقيادة المنتج إبراهيم دشيشة والشاعر والملحن محمد رفاعي على الإنتهاء من كل تفاصيل الألبوم حتى يكون جاهزًا وبمتناول الجمهور بداية العام 2015. وذكر جمال أن الألبوم منوّع بين اللهجة المصرية، البيضاء والخليجية، وتعاون فيه مع عدد كبير من الأسماء الضخمة في عالم الشعر، التلحين والتوزيع.

gamal1

كما ذكر جمال أنّه مطرب في الدرجة الأولى وليس ملحنًا، لكنه سيتشرّف بتقديم لحن للنجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة المصرية أنغام، حيث يحرص على إبتكار أعمال تناسبهما بأعلى وأرقى مستوى وفي السياق أكّد أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحبّه كثيرًا على الصعيد الفنّي والشخصي.

وتحدّث جمال أيضًا عن شركات الإنتاج، حيث قال أن نانسي كانت ترغب بإنضمامه الى شركة “in 2 musica” لمدير أعمالها جيجي لامارا، ولكن لم يحصل إتفاق بين لامارا وشركة “بلاتينوم ريكوردز” حينها، فكان من نصيبه أن ينضم الى شركة “كونكورد ميوزك” وهو سعيد بهذا الأمر الى درجة كبيرة، مضيفًا أن شركة “بلاتينوم ريكوردز” مرّت بظروف صعبة لكنهم لم يقاضوه.

Loading...
إلى الأعلى