أخبار عاجلة
بالصور: حسين الجسمي أشعل دار الأوبرا السلطانية في مسقط وإلتقى جمهوره في عمان

بالصور: حسين الجسمي أشعل دار الأوبرا السلطانية في مسقط وإلتقى جمهوره في عمان

أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً إلتقى فيه جمهوره ومحبّيه في عمان – دار الأوبرا السلطانية في مسقط، وذلك في الحادي عشر من ديسمبر/كانون الأوّل الجاري، حيث قدّم أجمل أغنياته القديمة والحديثة على وقع التصفيق الحار والتفاعل الكبير من محبّيه.

وقد نشر الجسمي عبر موااقع التواصل الإجتماعي، صور له على المسرح بعد الحفل، وكتب معلّقًا: “سجّلت اليوم في ذاكرتي ومسيرتي ذكرى لن أنساها ماحييت .. ذكرى جمهور #دار_الأوبرا_السلطانيه الذي لا يُنسى أبداً .. ومكانه القلب والعقل مجتمعين .. شكرا أهلي وناسي جمهور عمان.  تحية قلبية خاصة .. وخاصة جداً .. يستحقها الجمهور العماني يوم أمس في حفل #دار_الأوبرا_السلطانيه فهي أقل واجب في حق ذوقه وحسن ضيافته”

هذا ويحلّ الجسمي ضيفاً على حلقة النتائج الأخيرة من برنامج إكتشاف المواهب الأوّل في الوطن العربي “أراب آيدول” وذلك مساء السبت في الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرّر أن يقدّم الجسمي خلال السهرة باقة من أجمل أغنياته منها بمشاركة المشتركين الثلاث حازم شريف، هيثم خلايله وماجد المدني ومنها بمفرده على مسرح البرنامج الذي يتوّج في نهاية الحلقة “محبوب العرب” الثالث في الوطن العربي.

Loading...
إلى الأعلى