ساندي من المليون متابع إلى 700 والزيادة والنقصان سيدا الموقف

ساندي من المليون متابع إلى 700 والزيادة والنقصان سيدا الموقف

واصلت الفنانة المصرية ساندي فقدان أعداد كبيرة من متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي  Twitter، بعد أن كانت قد اقتربت من امتلاك مليون ونصف متابع عبر الموقع الشهير خلال الأيام الماضية.
وقد وصل عدد متابعي ساندي حالياً إلى 717,389 ألف متابع فقط، ويأتي ذلك عقب تقارير إنتشارت عبر المواقع الإلكترونية تؤكد شراء ساندي لأعداد كبيرة من المتابعين قبل عدة شهور، وهو ما يفسر الصعود المفاجئ ثم الهبوط الكبير بعد ذلك.

sandy2

يذكر أن وصول حساب ساندي في أواخر مارس الماضي إلى رقم يقترب من المليون ونصف متابع، جعل وقتها تحتل المركز الأول في مصر، فتفوقت على العديد من حسابات المشاهير مثل حساب الرئيس المصري محمد مرسي، وحساب السياسي البارز محمد البرادعي، وأيضاً الإعلامي باسم يوسف.

sandy1

كما أن الرقم التي وصلت له ساندي وقتها جعلها تتفوق في أعداد المتابعين على الثلاثي اللبناني الشهير نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي، وهن من أنشط الفنانات على موقع التواصل الاجتماعي التويتر.هذه الظاهرة التي وقعت في فخها ساندي تعتبر بضربة قاضية لمصداقيتها أمام الجمهور والرأي العام، فأعمالها وأغنياتها كانت قد بدأت تلاقي إستحساناً لدى الجمهور المصري والعربي ما جعلها تنتقل إلى مرحلة مهمة في مسيرتها الفنية القصيرة لكن ليس بشراء المتابعين الوهميين …

http://www.socialbakers.com/twitter/sandysandystar

Loading...
إلى الأعلى