أخبار عاجلة
وائل كفوري “الملك” أشعل “أراب آيدول” والجمهور إحتفى بألبومه في حلقة إستثنائية

وائل كفوري “الملك” أشعل “أراب آيدول” والجمهور إحتفى بألبومه في حلقة إستثنائية

حلّ النجم اللبناني الأوّل وائل كفوري ضيفاً مميّز على برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث مساء السبت في السادس من أكتوبر الجاري، في حلقة إستثنائية كان بإنتظرها الملايين في العالم العربي، قدّم من خلالها باقة من أجمل أعماله وأغنياته التي تألّق بأدائها خلال أكثر من 20 عام من النجاح.

إفتتح الحلقة المشتركين الشباب الخمس بمديلي رائع من أروع أغنيات الكفوري، فقدّم ماجد المدني أغنية “يا ضلّلي يا روحي”، عمّار الكوفي أغنية “سألوني”، محمد رشاد أغنية “ماوعدتك بنجوم الليل”، هيثم خلايلي أغنية “حالة حب” وحازم شريف أغنية “ليل ورعد”، ليعود ويطلّ بعدها وائل من وسط الجمهور على وقع أغنية “يا بكون” من ألبومه الجديد، وألقى التحية على الجمهور ولجنة التحكيم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، النجمة الإماراتية أحلام والموزّع الموسيقي المصري حسن الشافعي، ليتّجه بعدها الى المسرح ويُلهب الأجواء بإمتياز.

wael8

خلال إطلالته الثانية، قدّم وائل كفوري أغنية “صار الحكي” التي تضمنها أيضاً ألبومه الجديد، حيث سيطر على المسرح والأستوديو جوّ رائع إمتزج بالطرب، الغناء الأصيل والإحساس الصارخ. وقد رحّبت بعدها لجنة التحكيم بوائل، فقالت نانسي عجرم أنّ الفن دون وائل فراغ كبير من الرومانسية وخفّة الظل، وقالت أنها تحترم الإنسان الشاطر وتقدّره، والشخص الذي يمتهن حسن إختيارات أغنياته، كما وطلبت منه توقيع نسخة من ألبومه الذي حصلت عليه فور صدوره. أحلام وردّاً على وائل الذي سألها بطرافة عن لون البطاقة التي ستقدّمها له الذهبية أو الماسية، وصفته أحلام بالألماس وملك المسرح وإستكملت حديثها وقالت أن المسرح يشعر بالرهبة بحضوره. أمّا حسن، وبعفويّة، تحدّث عن لقائه الأوّل بوائل، وعن زيارته لمنزله، وإكتشافه لمدى تواضعه، نشاطته وشغفه للفن والموسيقى وطلب منه أن يوقّع له على قميصه.

في إطلالته الثالثة، قدّم ملك الرومانسية وائل كفوري أغنية “الغرام المستحيل” التي تتصدّر سباقات الأغنيات العربية منذ طرحها وحتى اليوم، حيث تزّين المسرح بالشموع وألهب الكفوري الرومانسية والمشاعر والأشواق في لوحة رائعة، وأعاد غناء الأغنية دون موسيقى مع جمهوره الذي غصّ به الإستوديو بردّد عشاقه الكلمات عن ظهر قلب، وسط تفاعل كبير وهتافات بإسمه. وكان لافتًا أيضًا حضور جميع فريق عمل الكفوري في الألبوم الجديد، من الغلاف، الى الشعراء الملحنين والموزعين في الألبوم.

wael 2

وفي لوحة تكريمية لوائل كفوري قدّم المشتركين الخمس أغنية “كل شي حواليّي”، فشاركهم الغناء وأشعل الأجواء بإمتياز وشكّل زوبعة على المسرح بمشاركة ميشال فاضل على البيانو.

إختتم وائل كفوري الحلقة بأغنية “كيفك يا وجعي” فعانق الإحساس من كل إطرافه وسط ديكور مميّز أعاد الجمهور إلى أجواء صور غلاف ألبومه الجديد الذي تصدّر المبيعات في العالم العربي بإحتلاله المرتبة الأولى ونفاذه من الأسواق في فترة زمنية قياسية.

وائل كفوري فنان يختصر بإسمه كل معاني النجومية والألقاب، بصوته يحمل الأغنية اللبنانية إلى كل الدّول العربية وكافة أرجاء العالم، هو الملك والمثال لنجوم الجيل الجديد، فهنيئاً للبنان والوطن العربي نجم بحجمه.

wael 8

Loading...
إلى الأعلى