أخبار عاجلة
محمد باش أشعل أثير Sham fm، فجّر مفاجأة كبيرة ويلتقي جمهوره

محمد باش أشعل أثير Sham fm، فجّر مفاجأة كبيرة ويلتقي جمهوره

حلّ النجم السوري محمد باش ضيفاً إستثنائياً عبر إذاعة شام اف ام ضمن برنامج نبض العاصمة حيث إحتفل مع الراديو بنجاح ألبومه الجديد “انا المشتاق” والإنتشار الواسع الذي تحققه أغنياته في سوريا وكافة أرجاء الدّول العربية. مباشرةً من إستوديوهات الإذاعة تحدّث محمد باش عن الألبوم وفيديو كليب “بتحبني” حيث عبّر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تصله ويلمسها من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي فأوصل كل الأفكار التي أرادها للجمهور ومحبّيه في كل مكان.
كان للنجم محمد باش خلال اللقاء تحيّة خاصة للشحرورة الأسطورة صباح حيث قدّم لروحها أغنية “زي العسل” مباشرةً عبر أثير الإذاعة وتقدّم بأحرّ التعازي من عائلتها وكل محبّيها في لبنان والعالم العربي.
في نهاية اللقاء كشف باش عن مفاجأة كبيرة لجمهوره وعشاقه حيث صرّح أنه سيقوم بتوقيع ألبوم “أنا المشتاق” في قاعة أمية في فندق الشيرتون دمشق ضمن فعاليات معرض شيك ماس برعاية وزارة السياحة وذلك في الحادي عشر من شهر ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساءاً.

نفيد بالذكر أن “أنا المشتاق” هو الألبوم الثاني لباش منذ إنطلاقته من برنامج ستار اكاديمين يجمع بين عدة لهجات من بينها المصرية والسورية ويحصد انتشاراً واسعاً يومًا بعد يوم، حيث تحقق الأغنيات نجاحاً ملحوظاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الإذاعات العربية، إلى جانب فيديو كليب أغنية “بتحبني” الذي أطلقه قبل طرح الألبوم بأيام.

Loading...
إلى الأعلى