أخبار عاجلة
سيرين عبد النور بين الدراما والسينما نشاط كبير ونجاح لا يعرف حدود

سيرين عبد النور بين الدراما والسينما نشاط كبير ونجاح لا يعرف حدود

تتواجد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الغردقة، حيث تقوم بتصوير فيلمها الجديد “سوء تفاهم”، وذلك بمشاركة الفنان شريف سلامة والفنان أحمد صلاح السعدني، على أن يستكمل فريق الفيلم التصوير في القاهرة وعدد من المحافظات اﻷخرى بمصر.

وينتظر هذا العمل الضخم جمهور نجمة الدراما العربية الأولى سيرين عبد النور بفارغ الصبر في مصر، لبنان وكافة البلدان العربية الأخرى حيث يعتبر عودة قويّة لها إلى السينما المصرية بعد إنشغالها في الفترة الأخيرة بالمسلسلات التلفزيونية التي تولت البطولة فيها وحطّمت من خلالها أرقام قياسية من ناحية نسب المشاهدة. هذا وتستعد سيرين عبد النور للإنطلاق بتصوير مسلسل “24 قيراط” خلال الفترة القريبة المقبلة ويشاركها البطولة فيه كل من الممثل السوري عابد فهم والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

نفيد بالذكر أنه يعرض للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الفترة الراهنة مسلسل “سيرة حب” عبر أكثر من قناة أرضية محلية وفضائية في مصر ولبنان ويحقق العمل إستحساناً جماهيرياً كبيراً ونجاحاً واسعاً يتشعّب عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يعبّر الجمهور وعشاق سيرين عن روعة الملسلسل وأدائها فيه إلى جانب الممثل السوري مكسيم خليل.

 

Loading...
إلى الأعلى