أخبار عاجلة
محمد عساف سفير الأنروا، صوت الفلسطيين والعرب والجمهور يتذكر كلمته في مقر الأمم المتحدة

محمد عساف سفير الأنروا، صوت الفلسطيين والعرب والجمهور يتذكر كلمته في مقر الأمم المتحدة

تذكّر الجمهور العربي وعشاق محبوب العرب اليوم الذي ألقى فيه سفير الأنروا الإقليمي للشباب محمد عساف منذ عام في 29 نوفمبر خطاب أمام لجنة ممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك وبمناسبة إحياء اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني حيث نشرت صفحات عساف الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو كلمته التي إحتفل فيها مع شعبه شعب فلسطيني كما وعبّر عن سعادته لرفع صوت أخواته الفلسطينيين في كل أرجاء الدّول.

B3lsNA9CIAAM7ya

محمد عساف نقل صورة الحالة التي يعيش فيها الشعب الفلسطيني في غزّة واللاجئين في الدّول العربية الأخرى، فنقل حاجاتهم ومعاناتهم في مواجهة كل تحدّيات الحياة التي فرضت عليهم. محبوب العرب تحدّث عن كل ما تقوم به الأنروا لتحسين الأوضاع وإبقاء شمعة الأمل مضاءة في المنطقة العربية.

كلمة الفنان محمد عساف أمام لجنة ممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك وبمناسبة إحياء اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني تمثل وتنقل صوت كل فلسطيني على وجه الأرض لا بل كل عربي يبحث عن الأفضل للوطن العربي والشرق الأوسط، فهنيئاً للعرب محبوب كـ محمد عساف وهنيئاً للأنروا سفيراً بميزاته، عنفوانه وشجاعته.

Loading...
إلى الأعلى