أخبار عاجلة
أحمد جمال يشارك بصوته في العيد الوطني لدولة الإمارات ويقدّم “شكرا الإمارات”

أحمد جمال يشارك بصوته في العيد الوطني لدولة الإمارات ويقدّم “شكرا الإمارات”

تستعد شركة كونكورد ميوزك لصاحبها المنتج العالمي إبراهيم دشيشة وبإدارة الشاعر والملحن محمد رفاعي بالتعاون مع شركة مايا برودكشن لطرح عمل غنائي ضخم خاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يحمل عنوان “شكراً الإمارات”.

العمل قدّمه النجم المصري أحمد جمال بصوته من كلمات وألحان الفنان الأردني ماجد زريقات وتوزيع مهد خضر تحت إدارة إنتاج السيد عبدالله البداد، حيث وقد الإختيار على السلطان الأسمر نظراً لصوته المميّز، خامته الذهبية وإحساسه المرهف وبعد النجاحات الكبيرة والساحقة التي حققتها كافة أعماله الفنية والغنائية منذ إنطلاقته الفنية بعد برنامج أراب آيدول والإنتشار الواسع الذي حققه في كافة الدّول العربية حيث يتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

نفيد بالذكر أنه قد بدأت التحضيرات لتصوير العمل على طريقة الفيديو كليب في دبي حيث سيقوم بإخراج العمل المخرج اللبناني انور عيد صاحب شركة مايا برودكشن، على أن يعرض بعدها عبر مختلف القنوات الفضائية في دولة الإمارات العربية. ينتظر هذا العمل الجمهور العربي وخاصةً جمهور الإمارات العربية المتحدة حيث تجتمع فيه عناصر الخبرة، الإبداع والتميز بمشاركة السلطان الأسمر أحمد جمال، المنتج العالمي إبراعيم دشيشة،  المبدع المصري محمد رفاعي والمخرج اللبناني أنور عيد الذين يعملون على بسط أعمال فنية راقية من نوع آخر على السحة الفنية العربية.

Loading...
إلى الأعلى