أخبار عاجلة
محمد عساف أقفل Galleria Mall الأردن وسط حضور فاق التوقعات وطبعات ألبومه نفذت

محمد عساف أقفل Galleria Mall الأردن وسط حضور فاق التوقعات وطبعات ألبومه نفذت

يتابع النجم الفلسطيني محمد عساف جولته على العديد من الدّول العربية لتوقيع ألبومه الجديد ASSAF، حيث تواجد يوم الأحد في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في الأردن. المئات من عشاق محبوب العرب إحتشدوا في Galleria Mall Jordan وإستقبلوا عساف بهيصات الحبّ التي ملأت أرجاء المكان فهتفوا بإسمه عالياً ومن شدّة الأعداد التي حضرت أقفل المول ولم يعد يتّسع ولا حتى لشخص واحد.

asf

وقد إلتقى عساف بجمهوره ومحبّيه وعشّاقه الذين حضروا من كلّ المناطق الأردنية وإحتشدوا في كافّة الطوابق والأدراج فقدّم لهم مجموعة من أغنياته التي تراقص المول على أنغامها، وكان لافتًا تواجد عدد كبير من الأطفال وجمهور عساف من مختلف الفئات العمرية فغمروه بمحبّة كبيرة لا تعرف حدود.

نفيد بالذكر أن شركة بلاتينوم ريكوردز قد طرحت دفعات جديدة من ألبوم عسّاف في‫ ‏الأردن والعديد من الدّول العربية الأخرى‬ وذلك بعد نفاذ جميع النسخ الموجودة في مراكز الفيرجن ميغا ستور في فترة زمنية قياسية لا تتعدى الشهر الواحد. وتشمل جولة عساف أيضًا القاهرة في المحطّة الخامسة، حيث تقوم شركة بلاتينوم ريكوردز بالتحضير لتفاصيل الإحتفال الذي سيحضره أهل الصحافة والإعلام وجمهور محبوب العرب وعشاقه.

bhy

147

Loading...
إلى الأعلى