أخبار عاجلة
نانسي عجرم أميرة ونجمة ساطعة في أقوى سهرات “أراب أيدول” والملايين كانوا بإنتظارها

نانسي عجرم أميرة ونجمة ساطعة في أقوى سهرات “أراب أيدول” والملايين كانوا بإنتظارها

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم “أراب آيدول” ضيفةً على البرنامج بموسمه الثالث مساء السبت في 22 أكتوبر الجاري، في حلقة مميّزة إنتظرها الملايين حول العالم.

وقد إفتتحت نانسي السهرة بأغنية “إنت حبيبي وحدك” في تحيّة منها الى وطنها لبنان في ذكرى عيد الإستقلال، فأثارت في داخل كلّ لبناني مشاعر الوطنية والحنين الى الوطن الحبيب، لتقدّم بعدها مباشرةً أغنيتها الشهيرة “ما تيجي هنا” في أجواء راقصة مميّزة أشعلت من خلالها الأجواء والمسرح.

ncn

في إطلالتها الثانية، طغت على البرنامج والمسرح أجواء رومانسية، فقدّمت محبوبة الجماهير رائعتها “من اليوم” مع ديكور خاص صُمّم لها فأبدعت بأدائها وتميّزت برقيّها على المسرح وأطرب الحضور والمشاهدين. أمّا ومع مرورها الثالث والأخير، قدّمت نانسي أغنيتها “يلا” حيث تزين المسرح بديكور من القلوب الكبيرة تماماً كما في فيديو كليبها الذي يحقق ملايين المشاهدات، فنشرت الحب والفرح وألهبت عشاقها في الإستوديو الذين لم ينفكّوا عن المناداة بإسمها وجمهورها الذي تسمّر أمام الشاشات.

تألقت نجمة الملايين نانسي عجرم بأجمل الأزياء والفساتين وأكثرها أناقة، فكانت “Barbie” على المسرح، كما وصفها النجم اللبناني وائل كفوري، كما وكان للنجمة الإماراتية أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي كلمة أيضًا لنانسي، أثبتت عن تميّزها في عالم الفن وعلى المستوى الشخصي فأحلام أشادت بصوتها، إخياراتها الفنية، جمالها وإطلالاتها أمّا حسن فنوّه على شخصيتها الفريدة وطيبتها التي تسمح لها برؤية الأمور الجميلة في كل شيء.

Loading...
إلى الأعلى