أخبار عاجلة
فستان هيفاء وهبي يتصدّر موقع الـ BBC وأتركوا لبنان بحاله

فستان هيفاء وهبي يتصدّر موقع الـ BBC وأتركوا لبنان بحاله

تناول موقع الـ BBC العالمي إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأخيرة في برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر بالفستان الأسود الذي شغل الرأي العام والصحافة العربية طيلة الأسبوع الماضي بأسلوب مفصّل، حيث أفادت Mai Noman أن هذا الفستان أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً تويتر نظراً لجرأته العالية.

وقد نقلت Mai Noman الآراء التي إختلفت حول الفستان بين مؤيد ومعارض حيث أكدت أن الـ miniskirts والـ bikinis تعتبر عادية في لبنان في حين تحظر في المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى، وهذا ما دفع الجمهور العربي بشكل عام لإنتقاد هيفاء على إطلالتها.

المقال الذي نشرته الـ BBC لا يعتبر منطقياً وخاصةً من صحفية عربية تعيش في لندن، ففستان هيفاء إتفقنا أو إختلفنا معها عليه لا يعتبر “بيكيني” وثقافة الشعب اللبناني لا يمثلها البيكيني، فبفضل صحفيات وكتّاب ك Mai Noman أصبح لبنان عرضة لإنتقادات لا تمتّ للحقيقة بصلة ما شوّه صورة المرأة اللبنانية في العديد من الدّول العربية، الأوروبية، الأمريكية وغيرها.

هيفاء وهبي عرفت ومنذ إنطلاقتها الفنية على الساحة بجرأتها رغم أن إطلالتها الأخيرة في ستار أكاديمي تقلّ وبدرجات عن جرأتها في البرنامج نفسه في المواسم السابقة أو حتى برامج وحفلات أخرى، فصاحبة “ملكة جمال الكون” نجمة لبنانية تقدّم فنّ الإستعراض في معظم إطلالتها الغنائية وهو فن عالمي قدّمته قبلها كثيرات في العالم العربي وعالمياً. أما المرأة اللبنانية والمجتمع اللبناني لا يمثله وليس معتاد على البيكيني الذي تحدّثتي عنه يا سيّدة “نومان” فلبنان هو لبنان الشهداء، لبنان الإستقلال، لبنان الصمود، لبنان المقاوم، لبنان فيروز ووديع الصافي، لبنان تعدّد الأديان والطوائف، لبنان القيم ولبنان الإنفتاح.

لمشاهدة الخبر كاملاً: من هنا 

haifabbc

Loading...
إلى الأعلى