أخبار عاجلة
رامي عياش سفيراً للعلامة التجارية سوني

رامي عياش سفيراً للعلامة التجارية سوني

أعلنت شركة سوني، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيه في احتفالية جمعت اهل الصحافة والاعلام يوم الخميس الماضي في محلات فيرجن في وسط بيروت عن تعاونها مع البوب ستار رامي عياش ليكون سفيراً للعلامة التجارية “سوني” لسماعات الرأس XB920 الجديدة عالية الأداء والتي تقدم محتوى صوتياً عميقاً وحقيقياً.

وبحسب “سوني” يمتلك رامي عياش سجلاً فنياً حافلاً يمتد إلى 15 عاماً من النجاح والتميز على الساحة الغنائية، ويشتهر بألبوماته المتميزة التي تحظى بشعبية عالية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ما يجعله خياراً مثالياً لهذه المهمة نظراً لما يتمتع به من إمكانات متميزة تؤهله لتسليط الضوء على جودة الصوت العالية التي توفرها سلسلة سماعات XB الرائعة.

ramy3

وبمناسبة اختياره كسفير للعلامة التجارية سوني، قال رامي عياش: “إنه لمن دواعي سروري وفخري أن أتعاون مع سوني لأكون سفيراً لسماعات XB المتميزة التي يمكنها فعلاً أن تطرب أسماع محبي الأغاني وتضعهم في الأجواء الحقيقية للأغنية التي يستمعون إليها. وبصفتي محباً للموسيقى وعاشقاً لكل نغمة موسيقية، فإنني على ثقة بأن هذه السماعات سترضي مختلف أذواق محبي الموسيقى”.

ramy2

وأضاف: “توفر سماعات XB920 الجديدة من سوني للمستخدمين تجربة صوتية عميقة وحقيقية بكل معنى الكلمة، حيث توازن بصورة رائعة بين الترددات المتوسطة والعالية لترتقي بالإحساس وجودة التأثيرات الصوتية في الموسيقى العصرية إلى مستوى جديد. ومن بين المزايا الفريدة التي تتضمنها هذه السماعات قابليتها للطي، ما يجعل من السهل حملها أثناء التنقل ويقلل من المساحة اللازمة لتخزينها في الحقيبة مقارنة بالسماعات الأخرى الضخمة. في الواقع، لقد عززت سلسلة سماعات XB من مكانة منتجات سوني الصوتية، ولدي قناعة بأن سماعات XB920 الأحدث ضمن هذه السلسلة، ستحظى بإقبال كبير في السوق. وأنا شخصياً قد تعلقت بهذه السماعات الرائعة وأعجبتني كثيراً، وأتطلع إلى التعاون مع سوني لإيصال الصورة الحقيقية لهذا المنتج المتميز”.

Loading...
إلى الأعلى