أخبار عاجلة
ماجد المهندس برينس الغناء العربي وأمير الرقي والتألق في “أراب أيدول”

ماجد المهندس برينس الغناء العربي وأمير الرقي والتألق في “أراب أيدول”

حلّ  برينس الغناء العربي النجم العراقي ماجد المهندس ضيفاً على حلقة النتائج الخامسة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث عبر مجموعة قنوات الـ MBC وذلك مساء السبت في الخامس عشر من نوفبر/تشرين الثاني الجاري، في حلقة كان بإنتظارها الملايين من الجماهير في العالم العربي.

وقد إفتتح المهندس السهرة بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”يا حب يا حب” والتي قدّمها حصريًّا وللمرّة الأولى على مسرح البرنامج، بعدها رحّبت لجنة التحكيم بالبرينس، فبدأت النجمة الإماراتية أحلام التي قالت أنّه مهندس الأغنية والغناء والألحان، ومدرسة كبيرة في الوطن العربي, وأضافت أحلام أنّها من معجبين ماجد المهندس ورقيّه وشخصيته، وتمنّت على المشتركين أن يتعلّموا من شخصيّته الجملة والرومانسية والإنسانية. بدورها قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم  أن للنجومية عدّة أنواع، أمّا النوع الذي يتمتّع به ماجد هو من أجمل الأنواع، حيث أنّه مثال حقيقي للنجم بعد كل المصاعب والإصرار في مسيرته الفنية، وختمت قائلة “حللت أهلًا ووطئت سهلًا”. أمّا النجم اللبناني وائل كفوري فقال أن ماجد يمثل الأخلاق، الرقي والتواضع و”إبن البيت”، ذاكرًا أن أعضاء اللجنة هم ضيوف عنده في إمارته المليئة بالفن والأغنيات الجميلة. وختامًا أكّد الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي أن أهم ما في الفنان أخلاقه الى جانب الصوت والموسيقى، وأنّه شيء عظيم أن يكون الفنان كماجد المهندس نجم كبير ومتواضع.

هذا وكان للنجم العراقي ماجد المهندس إطلالة ثانية بأغنية “بين إيديا” وثالثة بأغنية “جنة جنة” فأشعل الأجواء وألهب حماس الجماهير، فتميّز على المسرح بصوته وإحساسه ورقيّه فكان برينس الغناء العربي وبجدارة على مسرح “أراب أيدول”.

625

Loading...
إلى الأعلى