وائل كفوري إجتاح الأثير والقلوب ولبنان إجتمع بـ عرس ألبومه الجديد

وائل كفوري إجتاح الأثير والقلوب ولبنان إجتمع بـ عرس ألبومه الجديد

حلّ النجم اللبناني وائل كفوري ضيفاً على برنامج “بخصوص هالشي” عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة خاصة وإستثنائية إحتفالاً بألبومه الحدث Wael 2015 إنتظرها عشاقه بلهفة كبيرة لصوته وحديثه الراقي. تحوّل هواء الـ FM لساعة من الوقت إلى عرس فني إجتمع فيه الشعب اللبناني من كل المناطق والبلدان العربية الأخرى فإجتاح الملك الأثير وخطف القلوب.

بدايةً تمنى وائل كفوري أن ينال العمل الجديد إعجاب الجمهور والمستمعين، وفاجأه مباشرةً على الهواء المخرج سيمون أسمر في مداخلة هاتفية، حيث ذكر أنّه في البدايات شكّكت بعض الصحف والمجّلات بموهبة وائل إلّا أنّه أثبت أنّه نجم صف أوّل، وجميع المجلات والصحف تُثني على موهبته وأدائه، فيما عبّر وائل عن سعادته بهذا الإتصال ومحبّته الكبيرة للأستاذ سيمون أسمر الذي كان له فضل كبير عليه.

waelz

وقد إغتنم وائل الفرصة لكي يذكر أيضًا الشاعر نزار فرنسيس والملحن سمير صفير وغيرهم من الذين رافقوه في مسيرته فشكرهم على جهودهم وتضحيتهم معه في حياته الفنيّة، حيث أبضًا كان للملحن صمير صفير مداخلة، الذي أكد ورغم عدم تعاونه مع الكفوري في الألبوم الأخير أن وائل نجم كبير تتشرف به الساحة الفنية اللبنانية والعربية، منوهاً على أنّه يحترم الصداقة والعشرة الطويلة بينهما.

كما وكان خلال الحلقة مداخلات هاتفية لفريق عمل الألبوم الجديد ، ومنهم بلال الزين، منير بو عساف، وهشام بولس الذين عبّروا عن سعادتهم بالتعاون مع نجم النجوم وائل كفوري، وبالنجاحات المتتالية معه خلال السنوات الماضية. كما وكان هناك مداخلة هاتفية مع المصوّر شربل بو منصور الذي أكّد أن صور الغلاف أخطر من الأغنيات، وأنّه إلتقط 2000 صورة للإختيار بينها.

هذا وقد وجّه وائل كفوري تحيّة الى الشحرورة صباح في عيد ميلادها، مؤكّدًا أنّها أجمل صوت سمعه متمنّيًا لها العمر المديد والصحّة الدائمة. وشكر الكفوري كلّ من بادر بتهنئته على ألبومه، وعبّر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم “أراب أيدول” وعلاقته بالعاملين في البرنامج وأعضاء لجنة التحكيم. وتمنّى في نهاية الحديث أن يحقّق ألبومه الجديد النجاح الذي يستحقّه وأن ينال إعجاب جمهوره ومحبّيه الذين يعمل ويغني لأجلهم.

Loading...
إلى الأعلى