أخبار عاجلة
خاص: محمد عساف “محبوب العرب” نجح في ما لم تنجح به السياسة

خاص: محمد عساف “محبوب العرب” نجح في ما لم تنجح به السياسة

في حين تعيش الدَول العربية إنقسامات ونزاعات داخلية وخارجية فشلت السياسة وكبار المسؤولين والقادة على حلَها وجمعها من جديد، إستطاع شاب فلسطيني عربي أن يجمع كل العرب على محبَته والتصويت له في المرحلة الأخيرة من جائزة الـ MTV EMA 2014 العالمية.

محبوب العرب محمد عساف بموهبته، صوته ونجاحاته الكاسحة طيلة العام المنصرم وصل فنياً إلى مراحل متقدَمة جداً في مسيرته القصيرة لكن الغنيَة بالإنجازات الكبيرة التي كانت محطَ أنظار كل الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية على صعيد الشرق الوسط والعالم.

سفير الأمم المتَحدة، وكالة غوث العالمية وبلده فلسطين حمل قضية الوطن ورفع صوت الشعب وألمه إلى أعلى الجهات فشارك في الإنتفاضة وكان نبضها الصارخ في كل مكان.

خطوات قليلة تفصل صاحب أكبر إنجازات على مستوى الوطن العربي والعالم خلال السنة الأخيرة إلى جائزة الـ MTV EMA 2014 العالمية بعد إنتصاره وفوزه في المرحلة الأولى والثانية بإجماع وتصوت الجماهير.

أيام قصيرة تفصل النجم الذي جمع العرب على محبَته وموهبته من إعتلاء المسرح أمام أهم النجوم ورفع راية الحرية والسلام عالياً أمام العالم أجمع. حملات تصويت واسعة يشنَها عشاق عساف وجمهور منتشر في كافة أرجاء الدَول لتحقيق الهدف والوصول إلى الحدث الذي سيُقام في 9 نوفمبر في مدينة غلاسكو، إسكتلندا، مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل حب ووفاء وهذا ما إستطاع عساف وحده القيام به.

يُمكن للجمهور التصويت لـ “محبوب العرب” محمد عسّاف عبر الرابط الوارد أدناه، وذلك بعد الضغط على عنوان WORLDWIDE ACT، واختيار اسم محمد عسّاف وصورته من بين 10 نجوم يتنافسون على اللقب من كافة أنحاء العالم:  

http://me.mtvema.com/vote?category=best-middle-east%20#cat=best-middle-east

 

Loading...
إلى الأعلى