أخبار عاجلة
وائل جسار تألَق في “أراب أيدول” وقدَم أغنيته الجديدة “إنتبه على حالك”

وائل جسار تألَق في “أراب أيدول” وقدَم أغنيته الجديدة “إنتبه على حالك”

حلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً على حلقة النتائج الثالثة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث، مساء السبت في الأوّل من نوفبر/تشرين الثاني عبر شاشة MBC، حيث كان بإنتظاره الجمهور ومحبّيه.

وقد إفتتح جسار السهرة بأغنيتين على طريقة الميدلي، الأولى “مشيت خلاص” والثانية “غريبة الناس”، فأشعل الأجواء وألهب المسرح بأدائه المميَز.

ww

وبدورها، رحّبت اللجنة بجسار، قال النجم اللبناني وائل كفوري “مين ما بحب وائل جسار” مؤكدّا أنّه قيمة فنية كبيرة، أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم فقالت: “عندما ألتقي أي أحد أو أسمعهم يتحدثون عنك، جميعهم يقولون “يا الله شو منحب صوته وإحساسه” أمّا نجمة الخليج أحلام، رحّبت بجسار وقالت “وائل جسار يساوي الإحساس” مؤكدة أن المشتركين سيستفدون منه. أمّا حسن الشافعي فأكّد أن المشتركين سعداء في هذه الأمسية بمشاركة جسار.

وفي إطلالته الثانية، قدّم جسار أغنية جديدة باللهجة اللبنانية تحمل عنوان “إنتبه على حالك” من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع بلال الزين ومن إنتاج شركة أرابيكا ميوزك، وهي أغنية جميلة ومميّزة جدًا، سريعة الإيقاع ومختلفة عن ما قدّمه جسار سابقًا.

وفي إطلالته الثانية والأخيرة، إختتم جسار السهرة بأغنية “جرح الماضي”، فكان لافتًا إقترابه من اللجنة ومصافحته للنجوم بمحبَة، فألهب الحضور بأجواء رومانسية، وبعد خروجه عن المسرح، وجّه جسار نصيحة الى المشتركين، وهي التواضع وحسن إختيار الأغنيات.

Loading...
إلى الأعلى