أخبار عاجلة
بلاتينوم ريكوردز بحلّة جديدة وسط حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي

بلاتينوم ريكوردز بحلّة جديدة وسط حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي

عقدت شركة Platinum Records مؤتمراً صحفياً في فندق Rosewood في أبو ظبي برئاسة مديرها العام الأستاذ تيمور مرمرشي، أعلنت خلاله عن إنطلاق الشركة في ورشة عمل ضخمة بحلّة جديدة وسط حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، ومن أهل الصحافة والإعلام من مختلف الدول العربية. هذا وخصص الحفل للإعلان عن إنضمام البوب ستار رامي عياش إلى الشركة حيث ستتولى بلاتينوم خلال الفترة المقبلة إنتاج وتوزيع أعماله في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

54
خلال الحفل أعلنت الشركة عن تعاونها مع لجنة تضمّ نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين في العالم العربي الشاعر الكبير نزار فرنسيس، والموزعين الموسيقيين هادي شرارة وميشال فاضل من لبنان، من مصر المحلن محمد رحيم والشاعر أمير طعيمة الذي تعذر حضوره الحفل، ومن الخليج فايز سعيد، على خوار وفاهد الناصر.
وقد حضر الحفل الناطق الرسمي بإسم مجموعة ام بي سي السيد مازن حايك، ومدراء من الشركة من كل الدّول.

48
نفيد بالذكر أنه وقبيل إنطلاق المؤتمر تألّق على المسرح كلّ من البوب ستار رامي عياش، محبوب العرب محمد عساف، النجم اللبناني زياد خوري، النجمة المصرية كارمن سليمان، النجمة دنيا بطمة، النجمة حلا الترك والنجمة المغربية جميلة بأغنيات خاصة وكان لافتاً تقديم رامي أغنيته الجديدة “يلا نرقص” وعساف أغنيته المصرية “ايوه هغني”.
رئيس تحرير موقع بتجرد إيلي أبو نجم حضر المؤتمر والحفل وكان له لقاءات ننقلها لكم خلال الساعات المقبلة.

56

Loading...
إلى الأعلى