أخبار عاجلة
أحلام ملكة بتاج مرصع بالألماس ومحبّة جمهورها ترافقها في “أراب آيدول”

أحلام ملكة بتاج مرصع بالألماس ومحبّة جمهورها ترافقها في “أراب آيدول”

يحضر جمهور عريض من كل أرجاء الوطن العربي أسبوعياً إلى بيروت لمشاهدة الحلقات المباشرة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث في إستوديوهات الـ م بي سي. هذا ويحرص عشاق فنانة العرب أحلام على مرافقتها والتواجد في صفوف الجمهور لتقديم الدعم لها.

وكان لافتاً في سهرة النتائج مساء السبت الماضي تواجد فتاة صغيرة من محبّي نجمة الخليج الأولى، فشجّعتها ونادت بإسمها طيلة الحلقة لتعود وتقترب منها بعدها ومعها هدايا وصور لأحلام أحضرتها تعبيراً عن محبّتها الكبير لها، فوضعت أحلام الصورة أمامها معبّرةً عن سعادتها بها كما ونشرت صورة جمعتها بالصغيرة عبر حسابها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وكتب: “ياااااااعمرررررررري هالبنوته جايبه لي صورتي هديه، هاذي البنت عسل”.

47

هذا وكانت نجمة الخليج الأولى قد تلقّت مساء سهرة الجمعة في 24 أكتوبر هدية مميزة من مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي التي قامت بتصميم تاج مرصع بالألماس حفر عليه بيت شعر، خصيصًا للملكة أحلام.

وقد نشرت أحلام صورة للتاج مع البطاقة التي كتبت عليها خلود كلمات طيبة من القلب، وعلّقت فقالت: “لكي مني كل التقدير والاحترام على محبتك وتقديرك خجلتيني بمحبتك يا رائعه خلو الكردي من اجمل الهدايا التي وصلتني تاج مرصع بالالماس ومحفور عليه بيت شعر رائع هديه من الرائعه”.

596

Loading...
إلى الأعلى