أخبار عاجلة
صابر الرباعي أمير الطرب العربي تألّق في ثاني حلقات نتائج “أراب أيدول”

صابر الرباعي أمير الطرب العربي تألّق في ثاني حلقات نتائج “أراب أيدول”

إنتظر الجمهور العربي وعشاق أمير الطرب العربي النجم التونسي صابر الرباعي في الحلقة الثانية من مرحلة النتائج في برنامج “أراب أيدول”، حيث قدّم المشتركون مدلي مميز ضمّ مجموعة كبيرة من أغنياته الرائعة بين اللبناني، المصري، التونسي وغيرها في تحية تقدير له،ليطلّ بعدها صابر على المسرح ويُشعل الجمهور بأغنيته الجديدة “الي إختشو ماتو” من كلمات خالد المريخي، ألحان طلال وتوزيع المايسترو وليد فايد وسط تصفيق حارّ من الحضور.

في كلمته وجّه صابر الرباعي تحية الى وطنه تونس وتمنى لوطنه صفحة ديمقراطية جديدة بعد الإنتخابات، على أن تنتقل من إلى جميع دول العالم العربي، كما وجّه تحية الى أعضاء لجنة التحكيم وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام وحسن الشافعي.

بدورها رحّبت اللجنة بـ صابر الرباعي، حيث أكّد وائل كفوري أن شهادته به مجروحة ووصفه بـ “معلم” بفنه وأخلاقه. أما نانسي عجرم فقالت أن أي مسرح يقف عليه صابر يتشرف بحضوره، مثنية على إحساسه وفنّه وتونس الخضراء وطنه، وأكدت بعدها أنّه Idol لكثر. أحلام إعتبرت أن مسرح “أراب آيدول” تشرّف بفنان بحجم صابر ونوهت على أهمية وقوف المشتركون إلى جانبه. أمّا حسن الشافعي فأكد أن اللجنة تبدي رأيها بالمشتركين فقط وهو يتعلم من صابر وفنه حتى هذه اللحظة، كما تمنى صابر أن تجمع بينهما أعمال فنية فيضيف الشافعي إلى مكتبة الرباعي الفنية.

في آخر إطلالة له قدّم الرباعي أغنية “الله يسهلهم” من ألبومه الأخير “أجمل مختصر” فاطرب الحضور والمشاهدين بصوته وإحساسه المرهف. وقد شهدت الحلقة خروج كلّ من سهر أبو شروف من سوريا، وحميد العبدولي من الإمارات من المسابقة، حيث أجمعت اللّحنة على الإحتفاظ بالبطاقة الذهبية.

Loading...
إلى الأعلى